في أول ظهور لها .. دينا زهرة تروي تجربتها مع الإصابة بفيروس كورونا

في أول ظهور لها .. دينا زهرة تروي تجربتها مع الإصابة بفيروس كورونا

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 يونيو 2020 - 18:1
دينا زهرة دينا زهرة
روت الإعلامية دينا زهرة تجربتها مع الإصابة بفيروس كورونا المستجد في أول ظهور لها على شاشة eXtra News منذ إعلان إصابتها.

وقالت زهرة إن إصابتها كانت ذات أعراض بسيطة وخفيفة ولكن رغم ذلك كانت تجربة مخيفة تطرح أسئلة أكثر مما تقدمه من إجابات، مضيفة "حيث يسأل المريض نفسه هل ستزيد الأعراض أم لا، هل سيكون هناك مضاعفات؟، ماذا لو لم يتوافر الدواء، وماذا لو كنت بحاجة لزيارة المستشفى؟".



ووجهت زهرة نصائح للجمهور بمناسبة قرارات الحكومة بعودة الحياة مرة أخرى إلى طبيعتها وقالت حالة من التوتر والخوف والارتباك وحضراتكم في غنى عنها، وأقول هذا بمناسبة عودة الحياة لطبيعتها وفتح المطاعم والكافيهات والفنادق وغيرها، فنحن في حاجة للحذر الشديد حيث تحدث الإصابة في لحظة"، لافتة إلى أنها كانت من الأشخاص الملتزمين بالإجراءات الوقائية ولكن أيضًا في لحظة ما قد تكون لحظة نسيان أو استهتار قد أُصيبت.

وأضافت دينا زهرة "عودة الحياة مرة أخرى لا تعني أن الفيروس لم يعد موجود، فهو ما زال موجود والإصابات ما زالت مرتفعة»، مضيفة أن مهنة الإعلام لم تتوقف لحظة منذ بداية الأزمة حيث لا توجد رفاهية الاختيار فيما يخص استكمال العمل من عدمه فهذا جزء من رسالة العمل الإعلامي".

وفي الخامس من يونيو، كشفت مقدمة البرامج دينا زهرة عن نتيجة تحاليلها للكشف عن فيروس كورونا.

كتبت دينا عبر حسابها بتطبيق Instagram: "اظهرت المسحة إصابتي بفيروس كورونا.. الحمد لله الامور بخير حتى الآن، على أمل أن نلتقي قريباً بإذن الله".


اقرأ أيضا

بعد مرور 16 عاما .. خطأ لم ينتبه له أحد في فيلم "الباشا تلميذ"

لقاء سويدان عن يوسف الشريف: كان فعلا ما بيلمسش حد


كلمات متعلقة دينا زهرة

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"