تامر حسني يستفيد من فترة الحظر في هذا الشيء

تامر حسني يستفيد من فترة الحظر في هذا الشيء

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 يونيو 2020 - 15:47
تامر حسني تامر حسني
الفترة الأخيرة اضطر الجميع للبقاء في منازلهم لأكثر من 3 شهور، للحفاظ على أنفسهم والمحطين بهم من انتشار فيروس كورونا.

خاص- تامر حسني في حيرة بسبب فيلمه "مش أنا"

واستغل الفنان تامر حسني فترة الحظر الأخيرة، لاتمام بعض الأمور المعلقة بأعماله الفنية، وتمكن من تسجيل جميع أغاني ألبومه الجديد.

وعلم FilFan.com أن تامر حسني انتهى من تسجيل جميع أغاني ألبومه الجديد، ويتابع حاليا مرحلة الميكساج والماسترينج الخاصة به، للخروج به على أفضل شكل.

ومن المقرر أن يشلم تامر حسني ماستر الألبوم الجديد قريبا لشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، والتي تتولى إنتاج وتوزيع الألبوم، وبعدها ستتحدد خطة طرح وتسويق الألبوم في الأسواق.

وكشف مصدر مقرب من تامر حسني لـFilFan.com أنه إلى الآن لم يتم تحديد موعد رسمي لطرح الألبوم، وذلك بسبب الأزمة المستمرة في العالم بأكمله بسبب فيروس كورونا، وسيتم اختيار الوقت الأنسب بطرحه بكل تأكيد.

كما أكد المصدر المقرب، أن تامر لم يصور أي أغنية من الألبوم بعد بطريقة الفيديو كليب، ولم يستقر على الأغاني التي سيتم تصويرها، وأن هذه الأمور جميعها سيتم الاستقرار عليها بعد استقرار الأوضاع ووضوح الرؤية ومعرفة تفاصيل أكثر حول الفيروس المنتشر.

أما عن الألبوم، فيضم عدد من الأسماء التي تشارك في تنفيذه هم:

الشعراء أيمن بهجت قمر، أمير طعية، تامر حسين، أحمد راؤول، عزيز الشافعي، حسام سعيد، ومن الملحنين تامرعلي، محمد يحيى، محمود أنور، إسلام زكي، أحمد زعيم، عزيز الشافعي، أم التوزيعات الموسيقية فشارك فيها كل من الموزعين فهد، عادل حقي، توما، رامي سمير، علي فتح الله، يحيى يوسف، جلال الحمداوي، وسام عبد المنعم.

جدير بالذكر أن آخر ألبومات تامر حسني حمل اسم "عيش بشوقك"، والذي تم طرحه في صيف 2018.

اقرا أيضا

درة تتحدث عن أحلامها: اعتمدت على نفسي فقط

قانونيا ليس لهم الحق... محمد رمضان يرد على أسرة أحمد زكي

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"