ياسر قمر- اتهامات وابتعاد عن الساحة وعودة من جديد

ياسر قمر- اتهامات وابتعاد عن الساحة وعودة من جديد

محمد عاشور | في تقارير،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 29 يونيو 2020 - 17:23 | آخر تحديث: الأثنين ، 29 يونيو 2020 - 17:23
مصطفى قمر وشقيقه ياسر قمر مصطفى قمر وشقيقه ياسر قمر
أعلن الفنان مصطفى قمر عن قرب موعد طرح ألبومه الجديد "لمن يهمه الأمر 2"، والذي يقدم فيه مجموعة من الأغاني المختلفة وبعض المفاجآت أيضا.

خاص- تعرف على تفاصيل ومفاجآت ألبوم مصطفى قمر "لمن يهمه الأمر 2"

ومن المفاجآت التي تم الإعلان عنها أن الألبوم سيضم دويتو غنائي يجمع مصطفى قمر وشقيقه الفنان ياسر قمر لأول مرة.

ومن خلال هذا التقرير سنتحدث عن الفنان ياسر قمر وما قدمه في بداياته، وأسباب ابتعاده عن الساحة الفنية والشائعات التي طلته وطالت شقيقه مصطفى قمر بسبب هذا القرار، وأسباب عودته من جديد للغناء.

ألبوم وحيد

قدم ياسر قمر ألبوم غنائي وحيد حمل اسم "البنت حبت ولد" أو "عالربابة"، وذلك في عام 1995، وضم الألبوم 8 أغنيات، وكان من إنتاج شركة "ساوند أوف أمريكا".

وشهد الألبوم تعاونه مع كل من الشعراء سامح العجمي ورضا زايد وأيمن متولي وأحمد عبد الفتاح، ولحن الأغاني ياسر قمر وشقيقه مصطفى قمر وأشرف السرخوجلي وحجاج عبد الرحمن، أما التوزيعات فكانت لكل من طارق مدكور وعمرو أبو ذكري.

كما شهد الألبوم مشاركة الفنانة المعتزلة أميرة في الألبوم، صاحبة أغنية "يا شمس غيبي"، بالغناء في أغنية حملت اسم "اشقت ليك".

وبعد طرح الألبوم بفترة قرر ياسر قمر عدم تكرار التجربة مرة أخرى، بل وقرر الهجرة للخارج والابتعاد عن الغناء نهائيا.


اسمع أغاني ألبوم ياسر قمر "البنت حبت ولد" أو "عالربابة"

"اشتقت ليك"



"على الربابة"


"رافض رحيلك"


دوبنا يا عيني



تاني جواب



سيد الكل



يابو العيون السود



لما حلمت



اتهامات

في تلك الفترة أكد الكثيرين أن السبب وراء قرار ابتعاد ياسر عن الغناء هو شقيقه مصطفى قمر، والذي كان قد بدأ مشوراه قبله وحقق نجاح في بداية التسعينينات، وبسبب تشابه أصواتهم من بعضهم البعض والخلط بينهم في بعض الأوقات، طلب مصطفى من ياسر الابتعاد عن الساحة لأنها لن تتسع لهما معا.

وطوال تلك السنوات أكد كلا من مصطفى قمر وياسر قمر على أن هذا الشائعات ليس لها أساس من الصحة في جميع اللقاءات التي أجروها، وكشف مصطفى قمر أن السبب الحقيقي يرجع لعدم توفيق ياسر شقيقه، وأنه لم يحصل على ما كان يتوقعه من الغناء، لذلك قرر الابتعاد والبحث عن مجال آخر يحقق له ما يرغب فيه.

كما حرص مصطفى خلال الفترة الأخيرة على الظهور مع شقيقه ياسر في أكثر من مناسبه وإشاركه معه بالغناء في أكثر من مناسبة وحفل، والإشاده بفنه أمام الجميع.



عودة

وخلال السنوات الـ 5 الأخيرة، ومع ظهور مواقع التواصل الاجتماعي، عاد ياسر قمر لطرح عدد من الأعمال الفنية عبر صفحته على YouTube، ولكن بدون إحداث ضجة حولها، وكأنه يرغب في إرضاء نفسه فقط بالأعمال التي يطرحها، دون البحث عن الشهرة أو الانتشار.

صعب الفراق



ماتستغربش




اقرا أيضا


في ذكرى رحيلها الـ19 - سعاد حسني "مش صغيرة" على الغناء

هل ينجح محمد رمضان فيما أخفق فيه هؤلاء؟

محمد عاشور

6/29/2020 5:23:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"