بالبيجامة.. نسرين طافش تقدم نصائح عن البهجة لمتابعيها

بالبيجامة.. نسرين طافش تقدم نصائح عن البهجة لمتابعيها

محمد سلطان محمود | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 28 يونيو 2020 - 15:29
نسرين طافش نسرين طافش
تحرص الفنانة نسرين طافش على مشاركة متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بيومياتها خلال إجازتها الصيفية.

اقرأ أيضا- بصوا الخيبة.. رامي رضوان ينتقد تحريف تصريحات يوسف الشريف

نشرت نسرين طافش عبر حسابها على Instagram، مجموعة من الصور التي ارتدت فيها ملابس النوم "بيجامة" وظهرت مستمتعة وهي تنظر إلى شاطيء البحر من شرفة غرفتها، وكتبت لتنصح متابعيها قائلة: "أنوي أن تكون مشاعرك اليوم في ذبذبات البهجة و السلام.. راقب و لا تتفاعل مع اي شيئ يسرق طاقتك.. استوي في مقام الرضا و الامتنان".

أضافت: "إذا اتتك مشاعر سلبية اطلقها احزن اغضب اقلق عادي اسمح للمشاعر ان تكون ثم الرحيل فكل شيى تسمح لوجوده في الزمن سيختفي من تلقاء نفسه في الزمن.. لا تقسو على نفسك و تقبلها بكل مافيها كن حنونا عليها لطيفا راقيا في كلامك معها .. اسمع اغنية حلوة تنعش روحك .. اضحك فالضحك يداوي .. امشي في الطبيعة و اتصل بطاقة الكون النقية".

تابعت نسرين طافش: " وإذا هاجمتك الضغوط اهجم عليها بالاسترخاء وتخيل أنك تعيش الحياة التي طالما رغبت بها.. لا تهرب منك .. بل اسكن إلى نفسك .. تنفس و اذكر على الاقل خمس نعم تشكر الله عليها.. و كن سببا في رسم ابتسامة على وجه ثلاث اشخاص على الاقل اليوم.. يوم جميل لكم جميعا".

أوضحت نسرين طافش أنها لا تصف حالتها النفسية بتلك المنشورات وقالت: "الأشياء الي بكتبها بحسابي و بشارك فيها لا تصف حالتي الشخصية الحالية .. و لكن لما بشوف نفسي سعيدة منجزة و مرتاحة .. لأني أطبق يوميا كل ما تعلمت من مجال التنمية الذاتية ( قوانين الكون).. بفكر دايما في الناس الي حابة تكون مرتاحة و سعيدة و عم بعانو و مو عارفين شو يعملو او البعض الى ناسي يطبق المعلومات او البعض الي متكاسل يطبق و بس عم يشتكي".

أردفت: "وبتذكر اللحظات الي كنت فيها أعاني و مو فاهمة شو عم بصير .. والله بعتلي طاقات نور تذكرني اني انا النور بداخلي اصلا .. فبقول ممكن هالكلام يصنع يوم شخص او تنين او عشرة و هاد بيسعدني كتير .. لا ترفض اي فكرة قبل ما تجربها .. جربها بس و شوف النتائج اللي رح تذهلك .. خاصة بهالفترة تجللي النوايا فعلا بسرعة البرق .. محبتي".



اقرأ أيضا:
هشام ماجد يتضامن مع يوسف الشريف: اتفضلوا استلموني معاه!

ناهد السباعي مدافعة عن يوسف الشريف: الناس بتطالب بالحرية الجنسية وتنتقده



كلمات متعلقة نسرين طافش

محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"