شيكو يكشف موعد عرض "اللعبة 2"... هذه تفاصيل فيلمه الجديد

شيكو يكشف موعد عرض "اللعبة 2"... هذه تفاصيل فيلمه الجديد

FilFan.com | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 27 يونيو 2020 - 10:35 | آخر تحديث: السبت ، 27 يونيو 2020 - 10:47
شيكو وهشام ماجد شيكو وهشام ماجد
يعيش الفنان شيكو، حالة من النشاط الفني، في النصف الثاني من العام الجاري، ما بين السينما والدراما، وذلك بعد النجاح الذي حققه في شهر رمضان الماضي، من خلال مسلسل "اللعبة".

قال "شيكو" خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج "المساء مع قصواء" الذي يُعرض عبر قناة "TeN" الفضائية، إنه يُجرى حاليا التحضيرات للجزء الثاني من مسلسل "اللعبة"، بشأن انطلاق مرحلة التصوير نهاية شهر سبتمبر المقبل، لافتا إلى أنه من المُفترض عرض المسلسل تليفزيونيا مطلع عام 2021.

وأوضح أنه يستعد خلال الفترة المُقبلة، لتصوير فيلمه السينمائي الجديد، والذي يخوض به البطولة المطلقة، وذلك بعد غياب عامين، حيث آخر فيلم له "قلب أمه" مع هشام ماجد، قبل عامين.

تابع أنه تعاقد مؤخرًا على فيلم جديد، يجمعه بالفنان هشام ماجد، ومن المُقرر البدء في تصويره في بداية العام الميلادي الجديد، رافضًا الإفصاح عن تفاصيل هذا المشروع في الوقت الحالي، لافتًا إلى أن هشام ماجد يواصل حاليًا تصوير فيلمه "تسليم أهالي" مع الفنانة دنيا سمير غانم، ومن المُفترض انتهاء التصوير عقب 10 أيام تقريبًا.



"اللعبة" تدور أحداثه في أجواء صراع كوميدي عائلي يومي غير تقليدي بين عائلتي "مازو"، و"وسيم" حيث يتنافسا للفوز بمكافأة اللعبة اليومية التي تتحول عبر الحلقات من أفكار بسيطة وطريفة إلي منافسة شرسة لا يعرف أحد نهايتها.

مسلسل "اللعبة" شارك في كتابته ورشة من الكتاب الشباب، وأخرجه مُعتز التوني، ويُشارك في بطولته مع هشام ماجد، وشيكو، كل من أحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومي كساب، وميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، وآخرين.

اقرأ أيضا:


أحدث ظهور لياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي.. زيادة وزنها ملحوظة

التصريحات الكاملة لـ يوسف الشريف في مساء dmc... كشف عن اسمه الحقيقي ومصير الجزء الثاني من "النهاية"



كلمات متعلقة شيكو اللعبة 2

FilFan.com

6/27/2020 10:47:14 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"