بطلوا إشاعات... مجدي صبحي يكشف التطورات الصحية لـ عبد الله مشرف

بطلوا إشاعات... مجدي صبحي يكشف التطورات الصحية لـ عبد الله مشرف

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 25 يونيو 2020 - 16:51 | آخر تحديث: الخميس ، 25 يونيو 2020 - 16:51
عبد الله مشرف عبد الله مشرف
طمأن الفنان مجدي صبحي الجمهور على صحة الفنان عبد الله مشرف، بعد أخبار نقله إلى المستشفى بعد إصاباته باشتباه في جلطة بالمخ.

نقل عبدالله مشرف إلى المستشفى

عبر حسابه على Facebook نشر صبحي صورة لمشرف وكتب حامدا الله على سلامته، وأوضح أنه اتصل به واطمأن عليه وأنه لا يعاني من جلطة في المخ وأنها شائعات غير صحيحة.

كتب: "الحمد لله القدير عبد الله مشرف أنا لسه مكلمة دلوقتي وبيعمل تحاليل وبصحة جيدة، وكال ما يقال عنه أنه عنده جلطة في المخ غير صحيح، اتقوا الله في قولكم وأفعالكم وبطلوا إشاعات".

صورة


وكانت آخر أعمال عبد الله مشرف في رمضان الماضي مسلسل "اتنين في الصندوق" مع أوس أوس وحمدي الميرغني و"عمر ودياب" مع علي ربيع ومصطفى خاطر، كما شارك كضيف شرف في مسلسل "اللعبة".

اقرأ أيضا:

عادل حمودة: أحمد زكي كشف قبل وفاته عن خطابات فنانة أحبها وطلب نشرها بعد 5 سنوات

فيديو- على جيتار أحمد صلاح حسني... شقيقة أمير كرارة تغني لـ عمرو دياب


مي جودة

6/25/2020 4:51:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"