بعد نجاحه في تقليد مبروك عطية.. مجموعة نجوم بتوقيع حسين نصار

بعد نجاحه في تقليد مبروك عطية.. مجموعة نجوم بتوقيع حسين نصار

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 يونيو 2020 - 16:47 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 يونيو 2020 - 16:49
حسين نصار حسين نصار
انتشرت في الأونة فيديوهات للممثل الشاب حسين نصار عبر تطبيق TikTok، قلد خلالها الدكتور مبروك عطية مقدم البرامج وعميد كلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر.

اقرأ أيضا- الإعلان عن مؤلف مسلسل "الاختيار 2" لـ كريم عبد العزيز

استعرض حسين نصار موهبته في التقليد بعيدًا عن شخصية مبروك عطية، ونشر فيديو عبر صفحته على Facebook جمع فيه مقاطع قلد فيها بمساعدة زوجته عدد من المشاهد المشهورة للفنانين وهم؛ وحيد سيف من فيلم "المتسول"، كريم عبد العزيز من فيلم "أبو علي"، أحمد حلمي من فيلم "كده رضا" وجميل راتب من فيلم "الكيف"، وتجاوز الفيديو خلال يومه الأول 600 ألف مشاهدة.



يذكر أن حسين نصار أوضح في مقابلة مع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" أنه يعمل كمهندس ويحب التمثيل، ومع حالة توقف الأنشطة الفنية وانتشار استخدام تطبيق TikTok عقب أزمة فيروس كورونا، وجد نفسه يصنع فيديوهات التقليد لكي يظهر موهبته، وفوجيء بحجم النجاح الذي حققته تلك المقاطع.

اقرأ أيضا:
رسالة جديدة من ابنة رجاء الجداوي... يحيي العظام وهي رميم

محمود العسيلي يعلق على غلق المحلات التجارية مبكرا: تقليد اعمى

كلمات متعلقة حسين نصار

محمد سلطان محمود

6/24/2020 4:49:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"