رسالة جديدة من ابنة رجاء الجداوي... يحيي العظام وهي رميم

رسالة جديدة من ابنة رجاء الجداوي... يحيي العظام وهي رميم

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 يونيو 2020 - 11:41
رجاء الجداوي رجاء الجداوي
دائماً ما تكشف أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي عن ما يدور في بالها أو الرسائل والكلمات التي تريد أن توجهها لوالدتها لكنها لم تستطيع بسبب وجودها بالعناية المركزة متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

وكانت آخر رسالة كتبتها أمير لوالدتها رجاء بعد تدهور حالتها الصحية عبر حسابه الرسمي على Facebook:"لما كنت اقول لمامي دي خلاص مفيش امل تقولي متقوليش كده والا تعلمي يااميره والا تعلمي ربك قادر يحي العظام وهي رميم دي ثقتها دايما فيك يارب".

صورة


يذكر أن رجاء الجداوي نُقلت منذ أول يونيو الجاري، للعناية المركزة بالدور الأول من المستشفى، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد في نهاية مايو الماضي، ووقتها دخلت إلى مستشفى العزل في الإسماعيلية.

كما شاركت في رمضان 2020 بمسلسل "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة، وبطولة دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود ‏قابيل، علي قاسم، وأحمد صفوت.‎


اقرأ أيضاً


انتقادات واتهامات لابن ماما سناء باستغلال وفاة والدته

فيديو- على الشاطئ... سهرة رومانسية لـ غادة عبد الرازق وزوجها


مي فهمي

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"