انتقادات لليوتيوبير عمرو راضي بعد عرضه كميات كبيرة من أدوية "كورونا" وإدعاء توزيعها مقابل الفولو

انتقادات لليوتيوبير عمرو راضي بعد عرضه كميات كبيرة من أدوية "كورونا" وإدعاء توزيعها مقابل الفولو

مي فهمي | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 يونيو 2020 - 14:44 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 يونيو 2020 - 15:54
عمرو راضي عمرو راضي
شهدت الساعات القليلة الماضية هجوم كبير وانتقادت وجهت لليوتيوبير والإنفلونسر عمرو راضي، وتصدره مؤشرات البحث و تصدر هاشتاج باسمه يتضمن مطالبة بمحاسبته والتحقيق معه.

وجاءت بداية القصة عندما نشر عمرو راضي فيديو له عبر حسابه الرسمي على Instagram وهو معه كمية كبيرة قد تصل إلى 10 آلاف عبوة من إحدى الأدوية المستخدمة في بروتوكول علاج فيروس كورونا المستجد والذي يحتوى على فيتامين د.

وظهر عمرو راضي وبصحبته الأدوية وبعض معدات الوقاية كالكمامات وقفازات الإيد واقنعة الوجه، وطلب عمرو راضي من متابعيه المتواجدين على حسابه على Instagarm عمل متابعة Follow لعدة حسابات خاصة بعدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي مقابل توزيعه لهذه الأدوية والمعدات كتبرع للمستشفيات الحكومية.

وأوضح عمرو راضي أن أصحاب هذه الحسابات شاركوا وساهموا في الأموال التي تم شراء بها معدات الوقاية والأدوية لذلك فهم يستحقون المتابعة.

وبسبب ربط راضي بين التبرع وطلب المتابعة والفولو، شن عليه هجوم كبير لأنه يستخدم الأزمة الحالية واحتياج الأفراد والمستشفيات لهذه الأدوية وانه سيترع بها في حال عمل المتابعة، مما أثار الشك أنه قد يكون حصل على أمول من أصحاب هذه الحسابات للإعلان لهم وتزوديهم بأفراد ومتابعات.

وجاء السبب الثاني للهجوم هو كيفية حصول عمرو راضي على هذه الكمية الهائلة من دواء ناقص في الأسواق، وكيف سمح له بتخزينه أو صرف كل هذه الكمية بمفرده، مما طلب البعض أن يتم محاسبته والتحقيق معه لمعرفة كيفية حصوله عليها.

صورة

صورة







اقرأ أيضاً


الإعلان عن مؤلف مسلسل "الاختيار 2" لـ كريم عبد العزيز


فيديو- هالة صدقي: أنا فاشلة في المشاهد الجريئة وبسبب المايوه اتمنعت من السينما 5 سنين



كلمات متعلقة عمرو راضي

مي فهمي

6/24/2020 3:54:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"