فيديو- هالة صدقي: أنا فاشلة في المشاهد الجريئة وبسبب المايوه اتمنعت من السينما 5 سنين

فيديو- هالة صدقي: أنا فاشلة في المشاهد الجريئة وبسبب المايوه اتمنعت من السينما 5 سنين

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 يونيو 2020 - 2:1 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 يونيو 2020 - 2:1
هالة صدقي هالة صدقي
استعادت الفنانة هالة صدقي ذكريات بداياتها الفنية خلال لقاء مع برنامج "اسألني" عبر قناة cbc.

فيديو- هالة صدقي: أحمد زكي لو عايش هيرفض مسلسل عن قصة حياته


حكت هالة عن موقف تعرضت له بسبب فيلمها الأول "نص أرنب" إنتاج عام 1982، بسببه منعت من التمثيل في السينما لفترة.

قالت هالة إنها بالنسبة لها "المايوه" مثل الفستان، ليس به أي عيب، خاصة أنها كانت بطلة سباحة، وعندما أخبروها قبل تصوير الفيلم أن هناك مشهدا تظهر فيه مرتديه مايوه شعرت بالاستغراب فهي لا يوجد لديها أي مشكلة.

تابعت حكايتها أن هناك فرقا بين ارتداء المايوه للسباحة أو من أجل شو وفيلم، موضحة أنها عندما ذهبت إلى السينما لمشاهدة الفيلم سمعت تعليقات الجمهور وكانت والدتها معها، وانزعجت كثيرا، وبعدها منعتها والدتها من العمل في السينما لمدة 5 سنوات خاصة أن أغلب الأعمال التي عرضت عليها كان بها مشاهد ترتدي فيها المايوه قائلة: "حسيت أن المايوه هو بطل المشهد وطبعا أمي كانت رافضة القصة دي والفيلم ده أذاني لأني كنت داخلة السينما بشكل كويس".

وعن المشاهد الجريئة وكونها لم تقدمها قالت: "اتعرض عليا مشاهد جريئة كتير لكني رفضتها، لأني معرفتش أقدم هذا الدور، هذا عيب فيا أنا، مش فكرة السينما النظيفة أنا بقدم شخصية، لكن عندما أجسد أي مشهد لابد أن أكون أشعر بكل أحاسيس الشخصية، ولا أستطيع الشعور بهذه المشاهد أو تقديمها مع وجود عمال ومصورين، لم استطع الفصل ووجدت نفسي فاشلة فيها".



يشار إلى هالة صدقي يعرض لها مسلسل "ليه لأ" عبر منصة شاهد vip.

مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وتغنى التتر الفنانة آمال ماهر، بأغنية "اللي قادرة" من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز، وهي الأغنية التى تم طرحها مؤخرا وحققت تفاعلا كبيرا.

ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف.

اقرأ أيضا:

لا استطيع أن أساعد نفسي... رسالة من نجل هشام سليم لمنتقديه

فيديو- ارحموه... هشام سليم يدافع عن نجله بعد اعترافه بالتحول الجنسي



كلمات متعلقة هالة صدقي

نهال ناصر

6/24/2020 2:01:12 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"