فيديو- كيف تنبأ أكرم حسني بعودة المقاهي قبل 5 سنوات؟

فيديو- كيف تنبأ أكرم حسني بعودة المقاهي قبل 5 سنوات؟

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 يونيو 2020 - 14:9 | آخر تحديث: الأربعاء ، 24 يونيو 2020 - 16:49
برنامج أسعد الله مساءكم برنامج أسعد الله مساءكم
تستأنف المقاهي نشاطها بداية من يوم السبت المقبل، بعد فترة من التوقف تخطت الثلاثة أشهر.

اقرأ أيضا- الإعلان عن مؤلف مسلسل "الاختيار 2" لـ كريم عبد العزيز

الاحتفاء بعودة المقاهي يتشابه مع اسكتش قدمه فريق عمل برنامج "أسعد الله مساءكم" قبل 5 سنوات، عن تعرض الرجال للظلم من زوجاتهم ومنعهم من الذهاب إلى المقاهي، قبل أن يثوروا ويقرروا الذهاب للمقاهي والهتاف ضد النساء.

دارت فكرة الاسكتش الذي قدمه أكرم حسني مع كريم هيكل وتامر فرج في البرنامج الساخر، داخل قالب فيلم "رد قلبي" وحديث علي مع صديقه سليمان عن قهر الزوجات لأزواجهن، وعدم قدرة الأصدقاء على الخروج ومقابلة بعضهم في أي مكان.

يتشابه الاسكتش مع الأحداث الحالية في عدة جوانب من بينها وجود منع للرجال من مغادرة المنزل بعد الساعة الثامنة مساءً، وينتهي بانضمام علي وسليمان إلى جروب الأزواج الأحرار وخروجهم إلى القهوة سويًا، وهناك يستعيد الريس عبد الواحد حاسة النطق ويبدأ في الهتاف معهم وتدخين الشيشة.



يذكر أن برنامج "أسعد الله مساءكم" تم تقديم 3 مواسم منه وهو من كتابة ورشة تحت إشراف أكرم حسني، وتمثيل أكرم حسني، تامر فرج، محمود المليجي، جيلان علاء، عمرو وهبة، كريم هيكل ومحمد طلعت، وإخراج رامي رزق الله.

اقرأ أيضا:
رسالة جديدة من ابنة رجاء الجداوي... يحيي العظام وهي رميم

محمود العسيلي يعلق على غلق المحلات التجارية مبكرا: تقليد اعمى



محمد سلطان محمود

6/24/2020 4:49:56 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"