بالصور- نادية الجندي تستعيد ذكريات "رغبة متوحشة" وعلاقته بفيلم "الراعي والنساء"

بالصور- نادية الجندي تستعيد ذكريات "رغبة متوحشة" وعلاقته بفيلم "الراعي والنساء"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 يونيو 2020 - 13:23
نادية الجندي ومحمود حميدة في كواليس الفيلم نادية الجندي ومحمود حميدة في كواليس الفيلم
بعد مرور 29 عاما على عرضه، استعادت الفنانة نادية الجندي ذكرياتها مع فيلمها "رغبة متوحشة"، الذي تم عرضه في عام 1991.

رسالة جديدة من ابنة رجاء الجداوي... يحيي العظام وهي رميم

ونشرت نادية الجندي عدد من الصور من كواليست تصوير العمل عبر حسابها على Instagram، وكشفت تفاصيل تحضيره وتصويره، كما أوضحت سبب تشابهه مع فيلم "الراعي والنساء"، الذي لعب بطولته كل من سعاد حسني وأحمد زكي ويسرا.

وعلقت نادية الجندي على الصور:
"فيلم (رغبة متوحشة) مأخوذ من الأدب العالمي (جريمة في جزيرة الماعز) من الأعمال المختلفه في مشوار الفني وتجربة جديدة".
"وحكايه الفيلم في الأول كان حيتعمل فيلم واحد من تأليف وحيد حامد والمخرج علي بدرخان، وأختلفوا على السيناريو وكل واحد راح يعمل فيلم لوحده، جالي المنتج حسين القلا والكاتب الكبير وحيد حامد بالسيناريو وعجبني جدا جدا واختارنا المخرج الكبير خيري بشارة من ضمن ترشيحات كتيرة لبعض المخرجين لإخراج العمل".
"وأختارت محمود حميدة وشوفت فيه مستقل نجم كبير وطلع ظني في محله وعمل الدور ببراعه، وانطلق من بعده، وأشتركنا سوي في أفلام ناجحه كتير منها (عصر القوة) (اغتيال) (امرأة هزت عرش مصر) (أمن دولة)، وأختارنا العظيمه سهير المرشدي والوجه الجديد الجميلة حنان ترك ومدير التصوير الرائع سمير فرج وكان مساعد المخرج وقتها الأستاذ مجدي أحمد علي والمونتاج للسيدة ناديه شكري والموسيقي الساحرة اللي عملت جو رائع في العمل لأحمد الصعيدي".
"وتعبنا في تصوير الفيلم لأنه كان في الصحراء وأجواء الفيلم كانت صعبه وجديدة عليا وصورنا بالأماكن الحقيقية لكن النتيجه في الأخر كانت جميلة جدا ورائعة الحمدلله".
وكان اسم الفيلم الأول (الفعل الفاضح) ثم (عذاب تحت الشمس)، وأخيرا استقرينا علي سم (رغبة متوحشه)، وعرض الفيلم في العيد في يونيو ١٩٩١، ونجح نجاح كبير واستمر عرضه شهور في دور العرض".

وتابعت: "والأستاذ علي بدر خان اختار لأسمه فيلمه (الراعي)، ثم استقروا على (الراعي والنساء) وقدم الموضوع بشكل مختلف رغم أن التيمه الأساسية واحده، واختار العظيمة سعاد حسني والمبدع أحمد زكي الله يرحمهم .. والنجمة يسرا والوجه الجديد ميرنا وليد وعرض الفيلم في أكتوبر ١٩٩١".

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة


جدير بالذكر أن نادية الجندي قدمت في موسم رمضان 2020 مسلسل "سكر زيادة"، مع الفنانة نبيلة عبيد.

"سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

اقرا أيضا

محمود العسيلي يعلق على قفل المحلات التجارية مبكرا: تقليد اعمى

الإعلان عن مؤلف مسلسل "الاختيار 2" لـ كريم عبد العزيز

محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"