بعد قرارات مجلس الوزراء... رسالة رمضان عبد المعز مع إعادة فتح المساجد

بعد قرارات مجلس الوزراء... رسالة رمضان عبد المعز مع إعادة فتح المساجد

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 يونيو 2020 - 18:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 يونيو 2020 - 18:56
رمضان عبد المعز رمضان عبد المعز
وجه الشيخ رمضان عبد المعز رسالة للمصريين شدد فيها على أهمية المحافظة على التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد في المساجد بعد فتحها بداية من السبت المقبل.

تابع عبد المعز خلال برنامج "لعلهم يفقهون" الذي يقدمه على قناة dmc، أن إقامة صلاة الجمعة لن تتم خلال تلك الفترة ولكن عودة الصلوات الخمس في المساجد أمر يجب أن يسجد المسلمين شكرًا لله عليه، مؤكدًا أهمية وضع تدابير وقائية عند الصلاة ومنها إحضار المصلية الخاصة بكل شخص مع وجود تهوية مناسبة وارتداء الكمامة.

قال إن الله رد المسلمين ردًا جميلًا إلى بيوته وهذه منحة من الله تعالى إلينا، موضحًا أن البلاء يأتي ومعه المنحة والمكافأت، وأن الله استجاب للدعاء بفتح المساجد وفي المقابل يجب أن تكون الطهارة عنوان المؤمن عند ذهابه للصلاة إلى المساجد وذلك لأن الله يحب التوابين والمتطهرين كما قال في كتابه تعالى.

أضاف عبد المعز: الناس سيسجدون شكرًا على أعتاب المساجد يوم السبت المقبل فرحةُ بالعودة إلى الجوامع، ولكن الله يقول وإن شكرتم لأزيدنكم وهي رسالة من الله تعالى لشكره حتى يتوالى خيره على الأمة.



اقرأ أيضا:

تعليق ندى بسيوني على قرارات رئيس الوزراء بشأن إنهاء الحظر

صورة- بالكمامة.. كريم عبد العزيز يعود للشغل من جديد

FilFan

6/23/2020 6:56:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"