صورة- بالكمامة.. كريم عبد العزيز يعود للعمل من جديد

صورة- بالكمامة.. كريم عبد العزيز يعود للعمل من جديد

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 يونيو 2020 - 17:42 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 يونيو 2020 - 20:27
كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز
كشف الفنان كريم عبد العزيز عن استئنافه لتصوير أعماله الفنية، بعد فترة توقف بسبب فيروس كورونا.

فيديو- سبب تراجع حالة رجاء الجداوي الصحية بعد استجابتها للعلاج

ونشر كريم عبد العزيز عبر حسابه على Instagram صورة من داخل السيارة وهو متجه للعمل، وعلق عليها: "أول يوم شغل.. بس الشغل عالي برضه.. قول الصراحة....ربنا يعدي الأيام دي على خير.. وهتعدي إن شاء الله..وهنفتكرها ونضحك.. مسأكم فل ورضا".



يذكر أن كريم عبد العزيز، انتهى مؤخرًا، من تصوير فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، الذي من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر 2020.

‎‏‎"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبد العزيز، وماجد الكدواني، و دينا الشربيني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، ومن تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة "أوسكار للتوزيع ودور العرض" للمنتجان لؤي عبد الله، ووائل عبدالله.

اقرا أيضا

بعد إلغاء الحظر... شريف مدكور: هروح المطاعم وأسيب تيبس كتير

تعليق ندى بسيوني على قرارات رئيس الوزراء بشأن إنهاء الحظر

محمد عاشور

6/23/2020 8:27:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"