فيديو- سبب تراجع حالة رجاء الجداوي الصحية بعد استجابتها للعلاج

فيديو- سبب تراجع حالة رجاء الجداوي الصحية بعد استجابتها للعلاج

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 23 يونيو 2020 - 16:59 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 23 يونيو 2020 - 17:1
رجاء الجداوي رجاء الجداوي
تتلقى الفنانة رجاء الجداوي العلاج داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي في الإسماعيلية.

اقرأ أيضا- بعد تدهور حالتها الصحية... شريهان تدعو لرجاء الجداوي

نفى الدكتور حسام حسني رئيس لجنة مكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة، ما تردد عن تلقي الفنانة رجاء الجداوي للعلاج ببلازما الدم 3 مرات، مؤكدًا أن هذا الأمر غير ممكن وأن أي مريض لا يتم نقل بلازما الدم له سوى مرة واحدة.

أوضح الدكتور حسام حسني في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" عبر قناة الحدث اليوم، أن وزارة الصحة تتعامل مع الفنانة رجاء الجداوي مثل باقي المرضى ولا يوجد أي تمييز لها عن سواها من المصريين الذين يلقوا دعم الدولة.

أضاف أن العلاج الذي تلقته رجاء الجداوي لا يختلف عن أي علاج تلقاه باقي المرضى في نفس حالتها، مؤكدًا أنها تحسنت مع تعاطي الدواء لكن عوامل آخرى لا يمكن الكشف عنها وتتعلق بتاريخها المرضي أدت إلى تراجع حالتها الصحية.

أكد الدكتور حسام حسني أن حالة رجاء الجداوي ليست جيدة، لكنه يأخذ بالأسباب ويؤمن أن الله قادر أن يجعل من الأطباء سببًا لشفاء كل المرضى.



الجدير بالذكر أن أخر ظهور فني لرجاء الجداوي كان خلال مشاركتها في مسلسل "لعبة النسيان" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان.

اقرأ أيضا:
بعد فيديو التقليد... مريهان حسين ترد على مايا دياب

تعليق ندى بسيوني على قرارات رئيس الوزراء بشأن إنهاء الحظر


كلمات متعلقة رجاء الجداوي

محمد سلطان محمود

6/23/2020 5:01:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"