بالفيديو.- رأي بشرى في تجسيد محمد رمضان لشخصية أحمد زكي

بالفيديو.- رأي بشرى في تجسيد محمد رمضان لشخصية أحمد زكي

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 21 يونيو 2020 - 0:33
بشرى ومحمد رمضان بشرى ومحمد رمضان
نفت الفنانة بشرى، ما تردد على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن استعدادها لتجسيدها بطولة مسلسل الفنانة داليدا، موضحة أن هذا المشروع متجمد منذ خمسة أعوام تقريبًا ولا مجال للشروع في تنفيذه خلال الوقت الحالي.

وأشارت "بشرى" خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج "المساء مع قصواء" الذي يُعرض عبر قناة "TeN" الفضائية، اليوم السبت، إلى تحويل حياة الفنان أحمد زكي، لمسلسل تليفزيوني، من بطولة الفنان محمد رمضان،قائلة: "رمضان جدير بالبطولة ويستحقها، كونه متشبع بأحمد زكي جدًا، وبيحبه منذ طفولته، وكان لديه رغبة منذ وقتٍ طويل بتقديم هذا العمل".

وأضافت أنه ليست هناك أزمة في تحويل السير الذاتية للفنانين أو المشاهير بشكلٍ عام إلى أعمال فنية، حيث إن الأمر يتوقف على جودة العمل وما يُقدمه من أحداث.



يُذكر أن الفنانة بشرى شاركت في موسم رمضان 2020، بمسلسل "القمر آخر الدنيا" بطولة مؤمن نور، نسرين، هدي الاتربي، عمرو عابد، ثراء جبيل، سميرة عبد العزيز، أحمد كرارة، أميره نايف إخراج تامر حمزة.

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان أعلن عن نيته لتقديم شخصية الفنان الراحل أحمد زكي في مسلسل عن سيرة حياته يحمل اسم ‏‏"الامبراطور" في رمضان 2021، وتعاقد مع الكاتب بشير الديك لتأليف العمل الذي سيكون من إنتاج شركة "سينرجي‎".

اقرأ أيضا


شروط أسرة أحمد زكي لتقديم قصة حياته... شرط خاص بهالة فؤاد‏

صورة نادرة من زفاف عمر خورشيد... شريهان ترقص أمام أم كلثوم




FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"