فيديو- بسمة وهبة تنتقد فنانة تسببت في كارثة انتشار فيروس كورونا بين المشاهير

فيديو- بسمة وهبة تنتقد فنانة تسببت في كارثة انتشار فيروس كورونا بين المشاهير

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 4 يونيو 2020 - 1:40 | آخر تحديث: الخميس ، 4 يونيو 2020 - 1:40
بسمة وهبة بسمة وهبة
انتقدت الإعلامية بسمة وهبة إحدى الفنانات، دون ذكر اسمها، بسبب إقامتها لحفل كبير، دون الالتزام بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

فيديو- بسمة وهبة تقع في فخ دفاع شقيقة محمد رمضان المزيف عن نفسها

وخلال حلقة الأربعاء من برنامج "كل يوم" ويعرض عبر قناة ON، وجهت بسمة وهبة دبوس الشك لفنانة مشهورة قالت إنها بدلا من أن تكون قدوة للمجتمع، قررت أن تخالف كل إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، وأقامت خلال إجازة العيد حفلا كبيرا وتجمع فيه مشاهير.

أكملت أن هذا الحفل لم يكن فيه ارتداء للكمامة أو اتباع وجود مسافات، موضحة أن بسببه حدثت كارثة وأصيب عدد كبير بفيروس كورونا.

وأكدت أن هذه الفنانة تلبس وجه العقل في النهار وتخلعه ليلا، وأنها كانت تكتب عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي وتحذر الجمهور، وهي لا تتبع أي شيء مما تقوله.

أحمد السقا يعلن نتيجة تحاليل كورونا له ولزوجته


ووجهت بسمة وهبة رسالة لها قائلة: "مينفعش تكتبي وتشتكي من قلة وعي الناس، ولما يجي العيد متستحمليش الكلام اللي بتقوليه وتعملي عزومة بالاستهتار والكارثة اللي حصلت واللي أنتي عملتيها يعني المفروض تكوني قدوة في تنفيذ إجراءات الوقاية، وعموما مش محتاجين نقول أسماء لأن الأسماء بقيت معروفة من أخبار الإصابة".



يذكر أنه خلال الأيام الماضية أعلن عدد من الفنانين والإعلاميين إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا:


تأييد حكم حبس أحمد الفيشاوي لمدة سنة ‏بسبب نفقة ابنته

فيديو - وفاء عامر : متستعجلوش على موت الفنانين واحترموا نفسكوا واقعدوا في البيت


كلمات متعلقة بسمة وهبة كورونا

نهال ناصر

6/4/2020 1:40:43 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"