فيديو- بسمة وهبة تقع في فخ دفاع شقيقة محمد رمضان المزيف عن نفسها

فيديو- بسمة وهبة تقع في فخ دفاع شقيقة محمد رمضان المزيف عن نفسها

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 4 يونيو 2020 - 1:26
بسمة وهبة- محمد وإيمان رمضان بسمة وهبة- محمد وإيمان رمضان
انتشرت حملة تنمر واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضد إيمانن شقيقة الفنان محمد رمضان، بعد نشر صور حفل زفافها على المهندس حسام حامد، قبل أيام، وتم تداول إحدى التغريدات المنسوبة إليها من حساب مزيف، ترد خلالها على السخرية من شكلها.

في الحقيقة نفى المهندس حسام حامد زوج إيمان رمضان امتلاك أيا منهما لحساب عبر Twitter وبالتبعية فإن التغريدة التي خرجت على أنها خاصة بشقيقة محمد رمضان هي تغريدة كاذبة.

علقت الإعلامية بسمة وهبة على حملة التنمر التي أثيرت ضد إيمان رمضان منتقدة هذه التصرفات وواصفة إياها بالبغيضة والبعيدة عن الإنسانية والأخلاق، خاصة أن المتنمرين يعيشون أجواء التدين والملائكية عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

خاص - حقيقة دفاع شقيقة محمد رمضان عن صورها على تويتر

كما وقعت وهبة في فخ ترديد الكلام الذي جاء في التغريدة المزيفة المنسوبة إلى إيمان رمضان بأنها دافعت عن نفسها وقالت إنها تمتلك نفسًا غير مريضة مثل المتنمرين، مانحة إياها دبوس الشرف الذي تقدمه ضمن فقرات برنامج "كل يوم" على قناة "ON"، ومقدمة لها التهنئة على الزفاف.



من ناحية أخرى كانت أزمة زفاف شقيقة محمد رمضان تفاقمت، إذ تم استدعاء زوجها والتحقيق معه بعد الزفاف بساعات.

وخرج المهندس حسام حامد زوج إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان، من قسم شرطة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، أمس الأحد، بعد التحقيق معه جراء إقامته لحفل زفافه وسط تجمع عائلي كبير.

وأخطر العريس ضابط التحقيقات بالقسم أن حفل الزفاف كان داخل فيلته واقتصر على أسرة العروسين فقط مع مراعاة الإجراءات الإحترازية، وهو الأمر الذى تم قبوله وخرج منذ قليل من القسم متجها إلى عش الزوجية.

اقرأ أيضاً


تأييد حكم حبس أحمد الفيشاوي لمدة سنة ‏بسبب نفقة ابنته


أحمد السقا يعلن نتيجة تحاليل كورونا له ولزوجته



ولاء مطاوع

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"