ريم البارودي توبخ متابع بسبب أحمد سعد

ريم البارودي توبخ متابع بسبب أحمد سعد

محمد سلطان محمود | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 3 يونيو 2020 - 10:48
ريم البارودي ريم البارودي
انفصلت الفنانة ريم البارودي عن الفنان أحمد سعد قبل بضعة سنوات، إلا أن الحديث عن علاقتهما يعود للظهور بين الحين والآخر، خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا- لم تفقد الوعي.. ابنة رجاء الجداوي تتحدث عن حالتها

نشرت ريم البارودي عبر حسابها على Instagram، مجموعة من الصور التي جمعتها بزينة ومحمد علاء من كواليس مسلسل "جمع سالم" الذي نافست به في موسم دراما رمضان 2020، وعلقت: "وحشتوني".

لاقت الصور تفاعلا من متابعي ريم البارودي، إلا أنها تلقت تعليقًا أثار انفعالها عن علاقتها السابقة بالمطرب أحمد سعد، وعن وصف المتابع لها بالشخصية الملتصقة بأحمد سعد في علاقة حملت إذلال لها.

انفعلت ريم البارودي على المتابع واصفة ما قاله بأنه عبث، ودعت عليه بأن يصبح عبرة وأضحوكة، وطلبت منه أن يشغل وقته بمعرفة تاريخ بلده بدلا من تاريخ الفنان وأن يتحلى بالشجاعة بعيدا عن الواقع الافتراضي ومواقع التواصل الاجتماعي.




يذكر أن تلك ليست هي المرة الأولى التي تنفعل فيها ريم البارودي على متابعيها، كما بررت من قبل من خلال برنامجها "شارع النهار" عبر قناة "النهار"، أنها تندفع وترد أحيانا على بعض المتابعين وتنسى أنها ممثلة.

اقرأ أيضا:
زوجة خالد سليم تكشف علاقتها بفيديو كليب "اللي فات مات"

هل يقدم عادل إمام جزء ثاني من "فلانتينو"؟



محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"