الساعات الأخيرة في حياة شقيقة شادية

الساعات الأخيرة في حياة شقيقة شادية

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 1 يونيو 2020 - 23:56 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 يونيو 2020 - 0:32
عفاف شاكر عفاف شاكر
كشف كمال زاده المدير المالي لمهرجان الجونة، عن الساعات الأخيرة في حياة عفاف شاكر، شقيقة الفنانة شادية.

دينا حويدق تعلن إصابتها بفيروس كورونا



كمال زاده هو الحفيد غير المباشر لعفاف، فهي أخت جدته، وقال في تسجيل صوتي مع برنامج TheInsider بالعربي، إنها كانت تعاني من الزهايمر موضحا أنها دخلت المستشفى قبل ساعة من الوفاة.

قال: "طنط عفاف إتوفت بعد خولها بساعة في المستشفى، وهي كان عندها بوادر زهايمر زي شوشو الله يرحمها".

أضاف، "وهي أخت شادية لزم وهيا أخت جدتي، والدفن في أمريكا في لوس أنجيلوس كاليفورنيا".



عفاف شاكر، هي الشقيقة الكبرى للفنانة الراحلة شادية، وسبقتها في دخول عالم الفن، لكنها لم تحقق نفس القدر من الشهرة والانتشار فقررت الاعتزال، وتزوجت من الفنان الراحل كمال الشناوي لفترة قصيرة.

كانت عفاف شاكر السبب في التحاق شقيقتها شادية المجال الفني عندما أخبرت المنتج والمخرج محمد عبد الجواد بأن أختها تتمتع بصوت جميل، واستمع إليها عبد الجواد وأُعجب بصوتها ليكون ذلك جواز دخولها إلى المجال الفني حيث شاركت بالغناء فقط في اول أفلامها وهو فيلم "أزهار وأشواك" عام 1947.

اقرأ أيضا:

حفيد محمود ياسين ينشر صورا من طفولته مع جده

بسبب كورونا... أحمد العوضي في حيرة



نهال ناصر

6/2/2020 12:32:26 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"