صور- بدون كمامة... محمد رمضان يحتفل بزفاف شقيقته

صور- بدون كمامة... محمد رمضان يحتفل بزفاف شقيقته

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 31 مايو 2020 - 19:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 يونيو 2020 - 1:4
محمد رمضان محمد رمضان
احتفل الفنان محمد رمضان اليوم، بحفل زفاف شقيقته "إيمان" بحديقة إحدى الفيلات بمدينة الشيخ زايد.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لمحمد رمضان وهو في حفل الزفاف، وبرفقته زوجته ويلتقط الصور التذكارية، واللافت هو ظهور رمضان والمدعوين دون ارتداء الكمامة أغلب وقت الحفل.
‎صورة‎
‎صورة‎
‎صورة‎
‎صورة‎
‎صورة‎
‎صورة‎
‎صورة‎

وفي بعض الصور التي التقطها محمد رمضان مع شقيقته ظهرا بالكمامة معًا.
‎صورة‎
‎صورة‎
‎صورة‎
‎صورة‎
كان الممثل الإسباني Enrique Arce أحد أبطال المسلسل الشهير La case de papel، قد هنأ الفنان محمد رمضان بمناسبة عيد ميلاده،
في فيديو نشره رمضان عبر حساباته على مواقع التواصل، لكن لاحظ الجمهور وجود لوجو لاسم موقع شهير يتم من خلاله شراء التهنئة من بعض النجوم المشتركين في الموقع.

ولينفي الأمر عاد رمضان ونشر فيديو جديد لـEnrique Arce لكن هذه المرة لم يظهر اللوجو، وكتب رمضان تعقيبا ليشكر صديقه المنتج الموسيقي المغربي "ردوان" لأنه كان سببا في تعرفه على الممثل الإيطالي.

وفي الفيديو يظهر الممثل الإيطالي يتحدث ويوضح ما حدث أنه تواصل مع "ردوان" الذي حكى له عن رمضان، وبدوره تابع حسابه على Instagram، موضحا أنه يتمنى مقابلته والعمل معه وتمنى له كل التوفيق واختتم كلامه بجملة "عيد مبارك".


اقرأ أيضا:

تسجيل صوتي- بحبه أكثر... دينا الشربيني تتحدث عن عمرو دياب

إصابة 3 مذيعات بفيروس كورونا


كلمات متعلقة محمد رمضان

ولاء مطاوع

6/1/2020 1:04:34 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"