إصابة 3 مذيعات بفيروس كورونا

إصابة 3 مذيعات بفيروس كورونا

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 31 مايو 2020 - 18:14 | آخر تحديث: الأحد ، 31 مايو 2020 - 19:1
ريهام السهلي وإلهام النمر وآية عبد الرحمن ريهام السهلي وإلهام النمر وآية عبد الرحمن
يبدو أن الإعلامية آية عبد الرحمن التي أعلنت إصابتها منذ ساعات بفيروس كورونا ليست الوحيدة التي أصابها الفيروس، حيث تبين إصابة مذيعتين آخرتين.

راندا البحيري: عملت زمان زي محمد رمضان ودفعت 200 جنيه عشان صورة!


أعلن الإعلامي خالد أبو بكر إصابة الإعلامية ريهام السهلي بفيروس كورونا عبر حسابه على Facebook في منشور مرفقا بصورتها جاء فيه "يارب ما تغيب ضحكتك ابدا ..يا أختي وصاحبتي"، لتنهال عليه دعوات الشفاء للإعلامية الشهيرة.

صورة

ولم تتوقف الإصابات عند هذا الحد، بل أصيبت أيضا الإعلامية إلهام نمر بشاشة القناة الأولى بماسبيرو بفيروس كورونا وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال عزل إلهام وتلقي العلاج وفق البروتوكول الخاص بوزارة الصحة لمواجهة الفيروس.

وقد تم حصر المخالطين للمذيعة حيث تبين أنهم أربعة أشخاص من بينهم مذيع شاب ظهرت عليه بعض الأعراض وينتظر في منزله نتيجة المسحة التي تم إجراؤها له فيما تواصلت أعمال التطهير والتعقيم داخل استديو 10 فور تأكد إصابة إلهام بالفيروس.

وكانت الإعلامية آية عبد الرحمن قد أعلنت إصابتها بالفيروس منذ قليل عبر حسابها على في منشور جاء فيه "" الحمدلله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا ..ببلغكم الخبر ده علشان أولا محتاجه دعواتكم الصادقة اللي من القلب .. وثانيًا واثقة إن ربنا هيرزقني الشفاء قريب جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة .. وهارجع أحكي لكم على تجربتي مع الكورونا باشا.




اقرأ أيضا

إلزام أحمد عز بدفع 800 ألف جنيه مصاريف دراسية لتوأمه من زينة


تسجيل صوتي لم ينشر من قبل للفنان حسن حسني





مروة لبيب

5/31/2020 7:01:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"