حفيدة رجاء الجداوي تطلب الدعاء لها وتتذكر بعض كلماتها

حفيدة رجاء الجداوي تطلب الدعاء لها وتتذكر بعض كلماتها

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 مايو 2020 - 19:23
رجاء الجداوي رجاء الجداوي
حرصت روضة هيندي حفيدة الفنانة رجاء الجداوي على توجيه رسالة لجدتها التي تمر بوعكة صحية بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت روضة عبر حسابها على Instagram:"ربنا كبير يا روضة ماتخافيش"، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض و لا في السما ء و هو السميع العليم اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ عليها بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيها جرحاً إلّا داويته، ولا ألماً إلا سكنته، ولا مرضاً إلا شفيته، وألبسها ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل، وشافها عافها واعف عنا، واشملها بعطفك ومغفرتك، تولها برحمتك يا أرحم الراحمين يا شافي يا عافي يا مجيب، الدعوات يا رب، لا تنسوها من دعواتك، بحبك يا تيتا جوجو".



جدير بالذكر أن خلال الأيام الماضية، أعلنت الفنانة رجاء الجداوي إصابتها بفيروس كورونا وتم نقلها لمستشفى العزل بالاسماعيلية.

يشار إلى أن رجاء الجداوي شاركت في رمضان 2020 بمسلسل "لعبة النسيان" الذي انتهت من تصويره قبل أيام قليلة.

مسلسل "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة، وبطولة دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، علي قاسم، رجاء الجداوي‎.‎

اقرأ أيضاً


أقوال ريهام سعيد في تحقيقات النيابة ضد سما المصري.. تهين مصر وأتضرر من أقوالها وإيحاءتها الجنسية


القبض على منة عبد العزيز فتاة TikTok والتحقيق في فيديو الاغتصاب


مي فهمي

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"