القبض على منة عبد العزيز فتاة TikTok والتحقيق في فيديو الاغتصاب

القبض على منة عبد العزيز فتاة TikTok والتحقيق في فيديو الاغتصاب

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 26 مايو 2020 - 17:10 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 26 مايو 2020 - 17:18
منة عبد العزيز منة عبد العزيز
ألقت السلطات الأمنية القبض على منة عبد العزيز المعروفة بفتاة TikTok بعد اتهامها شاب يدعى مازن إبراهيم بضربها والاعتداء الجنسي عليها من خلال فيديو نشرته عبر خاصية القصص المصورة في حساب Instagram الخاص بها.

(خاص) رسالة غضب من رجاء الجداوي لوسائل الإعلام بسبب هذا الخبر


وتوصلت جهات التحقيق إلى مكان اختباء منة وتم ضبتها وترحيلها إلى قسم الطالبية، ويشار إلى أن الشاب مازن المتهم بالإعتداء عليها متحفظا عليه داخل قسم شرطة الطالبية ويخضع للتحقيق.

وظهرت منة في فيديو بثته عبر Instagram وهي تبكي وبها آثار ضرب تزعم تعرضها لحادث اغتصاب وتصوير بالإكراه من صديقها "مازن" بالاتفاق مع صديقاته.

وفي غضون دقائق، تصدرت فتاة TikTok محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا، ليبث الشاب المشكو في حقه "مازن" مجموعة فيديوهات عبر حسابه بموقع Facebook للرد على الاتهامات الموجهة إليه، وبعد أقل من ساعتين، ظهرت منة صحبة مازن واثنين آخرين، نافية صحة ما جاء على لسانها في المقطع الأول.

مقاطع الفيديو التي نشرتها "منة" وصديقها "مازن" وثالثة تدعى "شيماء" كانت محل رصد ومتابعة من قبل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تنسيقا مع مباحث الإنترنت ومديرية أمن الجيزة.


اقرأ أيضا


أحمد زاهر: الناس حذرتني من محمد رمضان قبل "البرنس"

أول صورة لرجاء الجداوي من مستشفى العزل بعد إصابتها بكورونا















مروة لبيب

5/26/2020 5:18:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"