أحمد حلمي لتامر حسني: لو عوزت حاجة من ولادك كلمني

أحمد حلمي لتامر حسني: لو عوزت حاجة من ولادك كلمني

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأثنين ، 25 مايو 2020 - 20:37
تامر حسني وأحمد حلمي تامر حسني وأحمد حلمي
على هامش الحفل الغنائي الذي أحياه مؤخرا على مسرح الصوت والضوء في الأهرامات في عيد الفطر المبارك، أبدى الفنان تامر حسني إعجابه بإعلان الفنان أحمد حلمي "عادي عادي" التابع لإحدى شركات الاتصالات.

شاهد- الرقابة تحذف هذا المشهد لروجينا من "البرنس"


وقال تامر حسني خلال لقاءه مع الإعلامية شيرين حمدي "بحب إعلان أحمد حلمى أوى اللى هو "عادى عادى" وعجبنى، وبعدين أنا بحب أحمد حلمى جدا وبحترم أعماله، وكمان هو وولادى أصحاب وبيكلمهم ويطمن عليهم أكتر ما بيكلمنى.

من جانبه علق أحمد حلمي على إشادة تامر حسني، ونشر هذا المقطع عبر صفحته الرسمية على Facebook وقال "حبيبي ياتامر .. ولادك هما ولادي ولو عوزت اي حاجه منهم كلمني علطول قولي وانا هقول لهم .. يشربو اللبن يحلو الواجب..ينامو بدري ".



مؤخرا، أحيا تامر حسني حفلا على مسرح الصوت والضوء في الأهرامات، بمناسبة عيد الفطر المبارك، قدم خلاله باقة متميزة من أغنياته، بمناسبة عيد الفطر المبارك، تحت رعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وعُرض الحفل على قناة ON في العاشرة مساء.

وتصدر الفنان تامر حسنى تريند موقع YouTube، بكليب أغنية "وأنت معايا"، الذي طرح منذ ساعات وشارك فيها كل من الشاب خالد والمطرب عبد الفتاح الجرينى والتونسى بلطى.

اقرأ أيضا

(خاص) والدة آدم وهدان: نتيجته سلبية وكل المخالطين لرجاء الجداوي في "لعبة النسيان" غير مصابين

أول تعليق لهيفاء وهبي على قضية إثبات زواجها

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"