(خاص) والدة آدم وهدان: نتيجته سلبية وكل المخالطين لرجاء الجداوي في "لعبة النسيان" غير مصابين

(خاص) والدة آدم وهدان: نتيجته سلبية وكل المخالطين لرجاء الجداوي في "لعبة النسيان" غير مصابين

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأثنين ، 25 مايو 2020 - 18:39 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 مايو 2020 - 18:49
آدم وهدان ورجاء الجداوي آدم وهدان ورجاء الجداوي
خلال الساعات الماضية، أثار الإعلان عن إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد ونقلها لمستشفى العزل بالإسماعيلية تعاطف الكثيرين، والكثير من الجدل وبخاصة لأنها انتهت من تصوير مسلسل "لعبة النسيان" قبل أيام من إصابتها.

وائل الإبراشي: اتصلت برجاء الجداوي... لا تظهر عليها أعراض المرض


بات الجميع يتسائلون عن الحالة الصحية لباقي فريق العمل وبخاصة الطفل آدم وهدان الذي شارك رجاء الجداوي في مسلسل "لعبة النسان"، وتواصل موقع FilFan.com مع الطفل آدم وهدان الذي أكد أن صحته جيدة ولا يعاني أي أعراضا للمرض.

وأكدت والدة وهدان أنهم أجروا مسحة له وجاءت نتيجة التحاليل سلبية وأشارت إلى أن جميع العاملين في المسلسل بصحة جيدة ولم يصابوا بالفيروس.

مسلسل "لعبة النسيان" سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة، وبطولة دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود ‏قابيل، علي قاسم، رجاء الجداوي‎.‎‏ ‏

اقرأ أيضا

فيديو- يسرا تبكي على الهواء بسبب "خيانة عهد"

أول تعليق لهيفاء وهبي على قضية إثبات زواجها


مروة لبيب

5/25/2020 6:49:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"