رسالة يسرا لأصدقاء نجل هشام سليم بعد تحوله جنسيا

رسالة يسرا لأصدقاء نجل هشام سليم بعد تحوله جنسيا

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 25 مايو 2020 - 14:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 مايو 2020 - 14:1
يسرا وهشام سليم ونجله يسرا وهشام سليم ونجله
علقت الفنانة يسرا على الجدل الذي أثير خلال شهر رمضان، عقب إعلان الفنان هشام سليم، عن تحول ابنته جنسيا، لتصبح ذكرا.

اقرأ أيضا: فيديو- في أول ظهور له... ابن هشام سليم: فكرت في الانتحار

أوضحت يسرا خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة" عبر القناة الأولى المصرية، أن هشام، شقيق زوجها، اتخذ موقفا شجاعا وداعما لابنه، مضيفة: "دي محنة كيرة جدا للطرفين، الأب والابن والأم.. إنك تواجه مجتمع ممكن يكون يقبل أو ميقبلش ده صعب جدا.. خاصة إنه مجتمع الوعي العلمي بتاعه محدود".

تابعت: "مواجهة نور ابن هشام وهشام للموقف أنا شوفته من أرقى المواقف من أب لابنه، إنه يديله حرية إنه يكون اللي هو كان لازم يكونه.. ده أمر عظيم.. خاصة إنه ملوش ذنب ده أمر بنا اللي خالقه.. خلل هرمونات".

ووجهت يسرا رسالة لأصدقاء نور هشام سليم، قائلة: "عايزة أحيي أصحاب نور.. الولاد والبنات.. موقفهم غير عادي في حب نور.. وهو أصلا نور صديقهم الصدوق، جدع.. فبحييهم على دعمهم ووقفتهم جنبه".



كان هشام سليم قد كشف عن تفاصيل تحول ابنته نورا لتصبح ابنه نور، لأول مرة خلال حلوله ضيفًا على برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع إيناس الدغيدي، ولاقى الخبر دعما كبيرا من عدد من الفنانين الذين أثنوا على تفهم هشام سليم للأزمة.

اقرأ أيضا:


فيديو- يسرا تبكي على الهواء بسبب "خيانة عهد"

ما ذنب رجاء الجداوي؟!

إيمان مندور

5/25/2020 2:01:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"