فيديو- في أول ظهور له... ابن هشام سليم: فكرت في الانتحار

فيديو- في أول ظهور له... ابن هشام سليم: فكرت في الانتحار

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 مايو 2020 - 20:43 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 مايو 2020 - 20:43
نور هشام سليم ووالده نور هشام سليم ووالده
استضاف الإعلامي جعفر عبد الكريم في برنامج "جعفر توك"، الفنان هشام سليم وابنه نور، في أول ظهور له بعد التحول الجنسي.

تحدث نور عن رحلته مع اكتشاف الأمر والصعاب التي مر بها.

قال نور: "أول مرة أفكر في الموضوع كنت صغيرا للغاية ولم أكن أفهم أي شيء، ممرت بأيام جيدة وأيام سيئة".

أوضح أنه لم يحك لأي شخص في البداية واستعان بالإنترنت، خاصة أنه يعيش في مصر ولا يوجد مثل حالته كثيرا، وهذا كان بعدما أخذ هرمونات وتحول، وكان خلال هذه الفترة يشعر بالوحدة.

أكد نور أنه في البداية وصل الأمر به أنه فكر في الانتحار، حتى أنه لم يتحدث مع والده في هذا الأمر، وكان يشعر أنه ليس شخصا طبيعيا، ولا يرى مستقبل له، لكنه تعلم أن يحب نفسه ويقف على قدميه وألا يخبره أي شخص ما الصح وما الخطأ وأن يعيش لنفسه فقط.

أضاف موضحا أنه لم يرغب في قول أي شيء لوالده ووالدته في البداية حتى يعرف ماذا يريد، لأنه كان في مرحلة لا يعرف أي شيء، كان يريد أن يأخذ القرار ثم يخبرهما.



يذكر أن هشام سليم كان قد كشف عن تفاصيل تحول ابنته نورا لتصبح ابنه نور، لأول مرة خلال حلوله ضيفًا على برنامج "شيخ الحارة والجريئة" مع إيناس الدغيدي قبل أيام، ولاقي الخبر دعم كبير من عدد من الفنانين الذين أثنوا على تفهم هشام سليم للأزمة.

اقرأ أيضا:

"أميرة مقاطعة القرنبيط!" رامز جلال يستقبل فيفي عبده بمقدمة لاذعة

بالفيديو- محمد صبحي: أرفض تسمية الأطباء بالجيش الأبيض



نهال ناصر

5/5/2020 8:43:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"