مسلسل النهاية الحلقة 30 والأخيرة: هل كانت نهاية أم بداية؟

مسلسل النهاية الحلقة 30 والأخيرة: هل كانت نهاية أم بداية؟

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأحد ، 24 مايو 2020 - 1:27
مسلسل النهاية مسلسل النهاية
انتهت اليوم أحداث مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف، والمعروض حصريًا عبر قنوات ON، وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث الحلقة 30 والأخيرة، حيث تطورت الأحداث على عدة أصعدها نلخصها فيما يلي:

- يدخل عزيز وزين الآلي في نقاش حول مسئوليتهما عن استمرار الحياة على الأرض، ويدور بينهما صراع ينتهي بهروب زين مع شحنة مكعبات الطاقة.

- يلقي رجال أمن الواحة القبض على زين ويصطحبه مجيد إلى شاكر الذي يكشف قرار صديق بتجميد زين وعدم قتله لوجود حاجة له مستقبلا.



- يقف مجيد بمفرده في الغرفة يستفيق زين وينجح في قتله، ثم يدخل مؤنس إلى الغرفة ويضع زين الذي خارت قواه في ثلاجة التجميد.

- تدخل شيرا إلى مكتب صديق "المنتظر" لتؤكد له أن الخطر قد زال والصاروخ قد أصبح جاهزا للإطلاق، لكن صديق يطلب منها أن تشرب السم ويعدها أن يقابلها في حياة أخرى، ورغم ذعرها إلا أنها تنفذ رغبته وتردد شعار الطائفة قبل أن تسقط مكانها.



- ينطلق صديق مع مؤنس في مركبة فضائية متجهان إلى مكان مجهول، ويكشف صديق عن نيته تدمير الواحة كما يدمر كوكب الأرض، لأن الموجودين في الواحة هم أصحاب النفوذ الذين قد ينافسوه في محاولة إعادة إعمار كوكب الأرض الذي يفقد مصادر الطاقة والأجهزة الإلكترونية بعد إصابته بصاروخ الواحة.



- يستعد زين الآلي لتشغيل برج الطاقة الذي سوف يحميه من هجمات الصاروخ، لكن عزيز يصل ويبدأ في ضربه ويدخلان في صراع حتي تأتي هجمة الصاروخ وتدمرهما سويًا وسط إنهيار صباح وسعادة.

- تتواصل الأحداث بعد 25 سنة، سنة 2145، حيث يتجول في الصحراء رجلان من إحدى العصابات "مصطفى خاطر وتوني ماهر" وينبشان عن أي شيء يمكنهما العودة به إلى زعيمة العصابة، وأثناء سيرهما فوق أرض هشة يسقطان في حفرة، ويجدا أنفسهما داخل الغرفة التي تم تجميد زين بداخلها ويعتقدان أنه رجل حي داخل تابوت آثري.

- يكسر اللصين باب غرفة التجميد ويصطحبان زين إلى زعيمة العصابة التي تحضر لمقابلة الرجل الخارج من التابوت لكنها تشعر بالصدمة بعد رؤية زين.

- يتضح أن زعيمة العصابة هي ريناد بعد أن كبرت، فيما تقف مذهولة من عدم تأثر زين بمرور السنوات، وتنتهي أحداث المسلسل.



يذكر أن مسلسل "النهاية" من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، إياد نصار، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، محمد العمروسي، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان، أيمن الشيوي، محمد جمعة وداليا شوقي.


اقرأ أيضا:

مواعيد عرض مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف على قناة ON


محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"