الحلقة الأخيرة من مسلسل "البرنس".. إعدام "فتحي" بعد قتل "فدوى" و"ياسر"

الحلقة الأخيرة من مسلسل "البرنس".. إعدام "فتحي" بعد قتل "فدوى" و"ياسر"

مروة لبيب | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 23 مايو 2020 - 21:9 | آخر تحديث: السبت ، 23 مايو 2020 - 23:36
البرنس البرنس
تبدأ أحداث الحلقة الأخيرة باكتشاف "فتحي" خيانة زوجته "فدوى" بعد إرسال "رضوان" مقطع فيديو لهما من هاتف "رأفت"، يأتي هذا في الوقت الذي تعلم فيه "فدوى" بخداع "فتحي" لها وأنه لا ينجب وتحدث مواجهة قوية بينهما يصورها "رضوان" بهاتفه.

بيلي أيليش تعبر عن حبها الشديد لنانسي عجرم وهذه أغنيتها المفضلة


يقتل "فتحي" زوجته خنقا بعد مواجهتها بالخيانة ويحملها في جوال بسيارته ويتجه بها إلى شقيقه "ياسر" ويواجهه بالخيانة كما يعترف به بقتل "فدوى" قبل أن يبادر بقتله هو الآخر ويدفنهما سويا.



تتعرض ابنة "عبير" لضيق في الشريان الأورطي وتنتقل على إثره للمستشفى، يأتي هذا في الوقت الذي يكتب فيه "عبد المحسن" الملهى الليلي لزوجته السابقة "عظيمة" ويقرر السفر بعيدا، يأتي هذا في الوقت الذي يحاول فيه "حمادة" الرجوع لـ"نورا" لتقرر العودة إليه وترك خطيبها.



وفاة ابنة "عبير" في المستشفى ولم يتمكن الأطباء من إسعافها، يأتي هذا في الوقت الذي يعود فيه "فتحي" لمنزله ليجد "رضوان" في وجهه يخبره أنه وجد دفتر الشيكات الخاص به ويود إمضائه على شيك بحقه في المنزل وإلا سيبلغ عنه بتهمة قتل "ياسر" و"فدوى" وبالدليل ويوافق "فتحي" على الإمضاء.

الحكومة تلقي القبض على "فتحي" بعد تسليم الفيديوهات التي تدينه بالقتل من قبل "حمادة"، يأتي هذا في الوقت الذي ينتحر فيه "عبد المحسن".



بعد مرور عام، إعدام "فتحي" من قبل السلطات وزواج "رضوان" و"علا" و"حمادة" و"نورا".


مسلسل "البرنس" بطولة محمد رمضان ونور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى عثمان وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم من النجوم‎.‎

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان ‏الذي ‏يعمل ‏سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين ‏أشقائه ‏الـ6 ‏وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد ‏داش ‏و"رأفت" ‏أحمد فهيم‎.‎

اقرأ أيضا


محمد سامي لروجينا: انتي بتضحكي على الناس "فدوى" شخصيتك الحقيقة

زوجة العقيد المنسي تكشف رد فعلها أثناء مشاهدة لحظة استشهاده في "الاختيار"









مروة لبيب

5/23/2020 11:36:00 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"