بيلي أيليش تعبر عن حبها الشديد لنانسي عجرم وهذه أغنيتها المفضلة

بيلي أيليش تعبر عن حبها الشديد لنانسي عجرم وهذه أغنيتها المفضلة

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 23 مايو 2020 - 13:11 | آخر تحديث: السبت ، 23 مايو 2020 - 13:31
بيلي أيليش ونانسي عجرم بيلي أيليش ونانسي عجرم
أبدت المغنية الأمريكية بيلي أيليش إعجابها بالمغنية اللبنانية نانسي عجرم وأغنياتها وبالأخص أغنية "في حاجات".

زوجة العقيد المنسي تكشف رد فعلها أثناء مشاهدة لحظة استشهاده في "الاختيار"


وخلال برنامج Billie Eilish: me & dad radio الذي تجري بيلي أيليش من خلاله محادثات مع والدها ويذاع عبر تطبيق Apple Music قالت بيلي أيليش إن الأغاني العربية مثل الشوكولاته التي تذوب في أذنها وأنها تعشق مثل هذه النوعية من الأغاني التي تلهمها فيما يتعلق بموسيقاها الخاصة.

وكشفت بيلي أيليش عن أغنيتها المفضلة والمميزة للغاية وهي "في حاجات" للفنانة نانسي عجرم مشيرة إلى أنها كانت تستمع إلى تلك الأغنية طوال شهر ديسمبر عام 2018.



وقالت بيلي إيليش أحببت نانسي عجرم كثيرا في تلك الأغنية فطريقة غنائها مذهلة للغاية والألحان رائعة"، وأشارت المغنية الأمريكية إلى أنها استمعت لأول أغنية خاصة بنانسي عندما وجدتها صورة في كوميكس انتشر مؤخرا وكانت أغنية "انت ايه"، وعندما استمعت إليها أعجبت بها كثيرا وبدأت في الاستماع إلى كل أغاني نانسي عجرم.

طرحت أيليش مؤخرا أغنيتها المصورة الجديدة everything i wanted.




اقرأ أيضا


محمد سامي لروجينا: انتي بتضحكي على الناس "فدوى" شخصيتك الحقيقة


صورة والدة ياسمين عبد العزيز في شبابها.. تشبه ابنتها كثيرا!



مروة لبيب

5/23/2020 1:31:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"