أحمد السقا يعلق على ظهوره في مسلسل "الاختيار"

أحمد السقا يعلق على ظهوره في مسلسل "الاختيار"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: السبت ، 23 مايو 2020 - 16:39
أحمد السقا أحمد السقا
حل الفنان أحمد السقا ضيف الحلقة 29 من مسلسل "الاختيار"، مجسدا شخصية المحقق العسكري الذي يحقق مع هشام عشماوي (أحمد العوضي) بعد إلقاء القبض عليه، وإجراء التحريات المطلوبة حول الجرائم التي ارتكبها في حق الشعب المصري.

بيلي أيليش تعبر عن حبها الشديد لنانسي عجرم وهذه أغنيتها المفضلة


ونالت هذه الحلقة الكثير من الاشادات والتعليقات الإيجابية حولها وحول المسلسل الذي يجسد قصة حقيقية عن إحدى بطولات الجيش المصري.

وعبر حسابه الرسمي على نشر أحمد السقا صورة له من المسلسل وعلق عليها "مَش هنسيب اللي زيك.. المجد ليكي يا بلدي".



مسلسل "الاختيار" يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

المسلسل سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وبطولة أمير كراره وأحمد العوضي بشخصية "الإرهابي هشام عشماوي" والفنانة دينا فؤاد وإسلام جمال مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف مثل أسر ياسين ومحمد امام ومحمد رجب وصلاح عبد الله وإياد نصار.

اقرأ أيضا


محمد سامي لروجينا: انتي بتضحكي على الناس "فدوى" شخصيتك الحقيقة


صورة والدة ياسمين عبد العزيز في شبابها.. تشبه ابنتها كثيرا!






مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"