رامي إمام يكشف تأثير مسلسل "الاختيار" على أولاده

رامي إمام يكشف تأثير مسلسل "الاختيار" على أولاده

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 22 مايو 2020 - 22:8 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 مايو 2020 - 22:10
رامي إمام رامي إمام
أشاد المخرج رامي إمام بمسلسل "الاختيار" الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، ويجسد من خلاله شخصية البطل العقيد أركان حرب أحمد المنسي.

اقرأ أيضا: بعد نجاح "الاختيار"... عمرو محمود ياسين يرد على أحمد حسن

نشر إمام عبر حسابه على Instagram، فيديو جديد لأبطال العمل، وعلّق عليه كاتبا: "الحقيقة أنا لسه مخلص حالا الحلقة ٢٨ من الاختيار.. تحية تقدير واحترام لكل صناع المسلسل على هذا العمل الرائع الوطني اللي خلى أولادي اللي في سن الشباب يعرفوا يعني ايه وطنية ... يعني ايه فيه شباب في سنهم بيضحوا بعمرهم وشبابهم علشان بلدهم وأرضهم".

تابع: "رسالة مهمة جدا في وقت مهم جدا.. فليرحم الله شهدائنا جميعا ويدخلهم فسيح جناته.. الفيديو البسيط ده إهداء مني لروح الشهداء ولصناع العمل".



مسلسل "الاختيار" من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ أمير كرارة، أحمد العوضي، أحمد فؤاد سليم، دينا فؤاد، سارة عادل، ضياء عبد الخالق، عابد عناني، إسلام جمال، حازم سمير بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف خلال حلقات المسلسل.

اقرأ أيضا:


رسالة غزل من هنادي مهنى لأحمد خالد صالح

أمير كرارة: حلمت بالمنسي قالي "أنا فرحي فوق انهارده يا صاحبي"

إيمان مندور

5/22/2020 10:10:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"