رسالة غزل من هنادي مهنى لأحمد خالد صالح

رسالة غزل من هنادي مهنى لأحمد خالد صالح

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 22 مايو 2020 - 20:59 | آخر تحديث: الجمعة ، 22 مايو 2020 - 21:0
أحمد خالد صالح وهنادي مهنى أحمد خالد صالح وهنادي مهنى
تشاارك الفنانة هنادي مهنى في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل "الفتوة"، مع خطيبها الفنان أحمد خالد صالح.

اقرأ أيضا: بعد زواجهما في "الفتوة".. هنادي مهنى عن أحمد خالد صالح: كسر قلبي

نشرت هنادي صورة جديدة جمعتها بخطيبها، عبر حسابها على Instagram، وعلّقت كاتبة: "لقد نشأت وحيدة، لا إخوة، ولا أخوات، ولا أسرة في مصر، وقد اعتدت على القيام بكل شيء بمفردي، وأصبحت مستقلة بحياتي في وقت مبكر جدًا عن المعتاد، وبدأت عملي الخاص في سن 17 عاما. أسافر وحدي منذ أن كنت طفلة.. لا أخاف من شيء وكنت على استعداد للتغلب على هذا الكوكب.. حتى التقيلت بك!".

تابعت: "لأول مرة لا أستطيع ولا أريد أي شيء سواك، لا شيء يجعلني قوية، سعيدة، فخورة سواك، سألت نفسي كيف كانت حياتي قبل لقاءك.. لا أستطيع حتى تخيلها.. وجودك نعمة حقيقية.. شكرا لتحملك لي أعلم أنه ليس سهلا على الإطلاق.. لكنك بطل خارق لكونك تفعل ذلك.. شكرا على وجود بجانبي في أسوأ أيامي. أحبك". ️



كان الفنان أحمد خالد صالح قد أعلن خطبته للفنانة هنادي مهنى نهاية ديسمبر الماضي، في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء.

مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا:


بعد نجاح "الاختيار"... عمرو محمود ياسين يرد على أحمد حسن

أمير كرارة: حلمت بالمنسي قالي "أنا فرحي فوق انهارده يا صاحبي"



إيمان مندور

5/22/2020 9:00:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"