الحلقة 26 من "سكر زيادة"... اتحاد نبيلة عبيد ونادية الجندي من جديد

الحلقة 26 من "سكر زيادة"... اتحاد نبيلة عبيد ونادية الجندي من جديد

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 23:20 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 23:53
نبيلة عبيد ونادية الجندي نبيلة عبيد ونادية الجندي
عرضت الحلقة الـ26 من مسلسل "سكر زيادة" بطولة نادية الجندي ونبيلة عبيد.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل "سكر زيادة" لـ نادية الجندي ونبيلة عبيد


تبدأ أحداث الحلقة بمزاد على نصف فيلا "عصمت" و"كريمة" و"فوزية" و"جميلة" بسبب الضرائب، وفعلا تباع والمفاجأة أنها لـ"عكاشة"، الذي قرر أن يتركها لهن لكنه سيجلس معهن لفترة لأن لديه عمل.



تحاول "عصمت" التقرب من "عكاشة" ونفس الأمر "كريمة" التي تهدية بعض الهدايا و"فوزية" و"جميلة" وذلك ليتقربن منه استغلالا لأمواله، لكنه يذكرهن بما حدث في الماضي.



تأتي "لوليا" التي ستتولى إدارة أعمال "عكاشة"، لكن أغلب كلامها بالفرنسية، لذا عليه أن يتعلم هذه اللغة، وهي تحاول معه في هذا الأمر.



تعطي "لوليا" دروسا لـ"عكاشة" ليتعلم الفرنسية وتحاول التقرب منه، ويبدو أنها أيضا طامعة في أمواله.



تشعر "عصمت" أن "لوليا" تريد استغلال "عكاشة" وتقلق من هذا الأمر، وتتحدث "فوزية" بصراحة أنهن أيضا فكرن في استغلاله، أما "كريمة" تخبر "عصمت" أنها تغير بسبب زواجه من ابنتها، في النهاية يقررن الاتحاد حتى يقفن معه ضد "لوليا".

مسلسل "سكر زيادة"، مستوحي من المسلسل الشهير "The golden girls"، وتجري آحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة غير تقليدية.

"سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

اقرأ أيضا:

سيد عبد الحفيظ يكشف شماته هذا اللاعب بعد مقلب "رامز مجنون رسمي"

ستيفاني صليبا عن أحمد السقا: صعب عليا





نهال ناصر

5/19/2020 11:53:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"