الحلقة 29 من "اللعبة"... الموت آخر تحدي بين "مازو" و"وسيم"

الحلقة 29 من "اللعبة"... الموت آخر تحدي بين "مازو" و"وسيم"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 22:15 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 22:15
مسلسل "اللعبة" مسلسل "اللعبة"
عرضت الحلقة الـ29 من مسلسل "اللعبة" بطولة هشام ماجد وشيكو.

مواعيد وقناة عرض مسلسل "اللعبة" لـ هشام ماجد وشيكو في رمضان 2020


في أحداث الحلقة، يلجأ "مازو" إلى صديقه "سعدون" ويجلس في الجراج معه، أما "وسيم" يصل به الحال إلى العيش وسط جامعي القمامة ويساعدهم.



تذهب "شيماء" إلى الدكتور "أيمن" لتعتذر له عما حدث معه بسببها، وبدوره يؤكد لها أن "مازو" يحبها وظل طوال السنوات الماضية متمسكا بها ولم يطلقها، رغم كل عيوبه.

يكشف "وسيم" لمستر "مالك" صاحب الفندق ما حدث معه بسبب "اللعبة" الذي بدوره يوجه له بعض النصائح، التي تدفعه لقرار أن يتخلص من "اللعبة" ويكسر الهاتف رغم محاولات "جميل" لمنعه، أكد أنه سيترك "مازو" ينتصر، لكن "جميل" أصلح الهاتف.



وصل "مازو" و"وسيم" لنهاية اللعبة، وهذه المرة لا يوجد بها تعادل، واحد سينتصر والآخر يخسر، المدة 48 ساعة والمهمة أن يموت واحد منهما.



يحاول "جميل" إقناع "وسيم" بقتل "مازو" حتى يكسب التحدي الأخير، ونفس الأمر يفعله "سعدون" مع "مازو" ويحاول إقناعه.

يفكر "وسيم" أن "مازو" سيقتله لذا يقرر التبرع بكل أمواله للجمعيات الخيرية، ويذهب بعدها ليتحدث مع "مازو" لكن الأخير يخاف منه ويظن أنه سيقتله.

يخبر "وسيم" "مازو" بفكرته أنه يريده أن يقتله ويكسب هو التحدي.



"اللعبة" تدور أحداثه في أجواء صراع كوميدي عائلي يومي غير تقليدي بين عائلتي "مازو"، و"وسيم" حيث يتنافسا للفوز بمكافأة اللعبة اليومية التي تتحول عبر الحلقات من أفكار بسيطة وطريفة إلي منافسة شرسة لا يعرف أحد نهايتها.

مسلسل "اللعبة" شارك في كتابته ورشة من الكتاب الشباب، وأخرجه مُعتز التوني، ويُشارك في بطولته مع هشام ماجد، وشيكو، كل من أحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومي كساب، وميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، وآخرين.

اقرأ أيضا:

سيد عبد الحفيظ يكشف شماته هذا اللاعب بعد مقلب "رامز مجنون رسمي"

ستيفاني صليبا عن أحمد السقا: صعب عليا





نهال ناصر

5/19/2020 10:15:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"