الحلقة 25 من مسلسل "شاهد عيان"..حسن الرداد يقتل والدته

الحلقة 25 من مسلسل "شاهد عيان"..حسن الرداد يقتل والدته

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 13:38 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 13:38
شاهد عيان شاهد عيان
تبدأ أحداث الحلقة 25 بمراقبة "عمر" منزل والديه للاستعداد لقتلها بعد أن أوهمه "أبو حماد" بأنها المرأة لمتسببة في قتل زوجته وابنه، ثم يذهب إلى منزل والدته في غياب والده ويطلق عليها الرصاص.

مسلسل "البرنس" يكرر مشهدا من فيلم The Godfather بعد 48 عاما


حالة نفسية سيئة تعاني منها "ليلى" وتستشير طبيبها النفسي عما تشعر به من تقلبات بسبب اختفاء شقيقتها "ندى" وزوجها "عمر"، يأتي هذا في الوقت الذي يذهب فيه طليق "ليلى" إلى "وهيب" ليخبره بأن "ليلى" تراقبه ولكنه يتخلص منه.

يكلف "عمر" بقتل ابنته "مريم" ويوهمه "أبو حماد" بأنها ابنة الرجل الذي تسبب في موت ابنه ليبدأ في مراقبتها وتكتشف "ليلى" الأمر وتقرر أن تأخذ الأولاد إلى منزل جدتهم.


ويشارك في بطولة المسلسل كل من الفنان وليد فواز، محمد لطفي، هنا شيحة، بسمة، إخراج محمد حماقي، وتدور أحداثه فى إطار بوليسي أكشن رومانسي.

اقرأ أيضا:


صابرين: مقلعتش الحجاب عشان اشتغل.. وأشارك هنيدي في فيلمه الجديد

تعليق أحمد صلاح حسني على وفاة إنعام سالوسة في "الفتوة"

مروة لبيب

5/19/2020 1:38:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"