وفاء الكيلاني تنعي الشيخ صالح كامل: كان أبا لنا في الغربة

وفاء الكيلاني تنعي الشيخ صالح كامل: كان أبا لنا في الغربة

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 11:16 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 11:16
وفاء الكيلاني والشيخ صالح كامل وفاء الكيلاني والشيخ صالح كامل
غيب الموت، الشيخ صالح كامل مؤسس مجموعة ART راديو وتلفزيون العرب، أول شبكة قنوات فضائية متخصصة في المنطقة، عن عمر 79 عاما، إثر أزمة قلبية مفاجئة.

اقرأ أيضا: أروى جودة تنعى الشيخ صالح كامل بكلمات مؤثر.. تكشف عن صلة القرابة الوطيدة بينهما

نعت الإعلامية وفاء الكيلاني، رجل الأعمال الراحل، كاتبة عبر حسابها على Instagram: "غياب ⁧‫الشيخ صالح كامل،‬⁩ ولكل من عرف هذه الشخصية الكبيرة مش غياب أو فقْد عابر، كان صاحب أثر في كل من حوله عامة، وفي مؤسسته الرائدة art خاصة.. ومنهم أنا".

تابعت: "كان لنا في غربتنا بإيطاليا رب عمل متواضع وأب حاني يخشى ربه ويتقيه، وهو الآن بين يديه في أيام مباركة.، نعزي أنفسنا برحيله وخالص العزاء لأسرته الكريمة، وربنا يصبركم على فراقه.. الله يرحمك يا شيخ صالح ويسكنك جناته آمين.. نسألكم الدعاء له".

View this post on Instagram

‫غياب ⁧‫#الشيخ_صالح_كامل‬⁩ ولكل من عرف هذه الشخصية الكبيرة مش غياب أو فقْد عابر ، كان صاحب أثر في كل من حوله عامةً وفي مؤسسته الرائدة art خاصةً ..ومنهم أنا؛ كان لنا في غربتنا بإيطاليا رب عمل متواضع وأب حاني يخشى ربه ويتقيه وهو الآن بين يديه في أيام ٍمباركة.‬ نعزي أنفسنا برحيله وخالص العزاء لأسرته الكريمة وربنا يصبركم على فراقه ‫ الله يرحمك يا شيخ صالح ويسكنك جناته آمين‬ 🙏🏼 نسألكم الدعاء له #السعودية #مصر

A post shared by Wafaa Elkilany وفاء الكيلاني (@elkilanywafaa) on



يذكر أن الشيخ صالح كامل تزوج من الفنانة والإعلامية الكبيرة صفاء أبو السعود، وأنجب منها 3 بنات هي هديل وأصيل ونضير، بينما كان لديه عبد الله ومحيى الدين من زوجته الأولى.

اقرأ أيضا:


صابرين: مقلعتش الحجاب عشان اشتغل.. وأشارك هنيدي في فيلمه الجديد

تعليق أحمد صلاح حسني على وفاة إنعام سالوسة في "الفتوة"

إيمان مندور

5/19/2020 11:16:21 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"