صورة- شهيرة راثية رجل الأعمال صالح كامل: له موقف لا أنساه

صورة- شهيرة راثية رجل الأعمال صالح كامل: له موقف لا أنساه

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 1:49
شهيرة وصالح كامل شهيرة وصالح كامل
رحل عن عالمنا منذ قليل رجل الأعمال السعودي الشهير صالح كامل.

اقرأ أيضًا: طلب إحاطة من البرلمان ضد مسلسل "البرنس" بدعوى التحريض على زنا المحارم

رثى عدد من المشاهير والفنانين كامل، من بينهم الفنانة شهيرة، التي نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع Facebook، تدوينة أعربت من خلالها عن حزنها الشديد، وأرفقتها بصورة لخطاب كانت قد تلقته في وقت سابق من "راديو وتلفزيون العرب ART"، لتسرد تفاصيل الموقف الذي لا يمكن أن تنساه له.

وكتبت: "بدموع عنيه أنعي للأمة العربية رجل من أشرف الرجال.. وقف مع مصر كثيرا موقف الرجال الذين يعشقون مصر، وله فضل كبير على الإعلام والإعلاميين، وكان له موقف معي شخصي لا أنساه عندما شاهد لي برنامج مع السيدة زوجته صفاء أبو السعود، وأعجب بنقاشي الديني وطريقتي السمحة في الأداء على حد قوله رحمه الله عليه".

تابعت: "وأنتج لي برنامج ديني على مستوى عالي إخراج المبدع عمر زهران، ولاقي نجاحا كبيرا وخاصه في الدول الأوربية وكان سندا للبرنامج وفخورا به، كثيرين يدينون بالفضل لهذا الرجل المحترم أسأل الله لك العفو والرحمه ويرزقك الجنة ونعيمها ويجعل قبرك روح وريحان ويسكنك الفردوس الأعلى يارب، خالص العزاء للفنانة صفاء أبو السعود وبناتها".

صورة

صورة

يشار إلى أن صالح كامل، يعد أحد أشهر المستثمرين في مجال الإعلام، وذلك من خلال مؤسسة ART "راديو وتلفزيون العرب".

وُلد كامل، عام 1941، لعائلة كانت تعمل بالطوافة، وكان والده يعمل مديرًا عامًا لديوان مجلس الوزراء، فيما تلقى تعليمه الابتدائي والمتوسط في مكة المكرمة والطائف، والثانوي بجدة. حصل على بكالوريوس تجارة من جامعة الرياض 1963.

أنشأ وهو طالب مؤسسة صغيرة باسم "دار ومكتب الكشاف السعودي" وبدأ حياته العملية بالطوافة مهنة عائلته، ثم التحق بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية حيث عمل بإدارة رعاية الشباب، وبعد فترة قصيرة انتقل للعمل في وزارة المالية، وبعد عشر سنوات من العمل في وزارة المالية.

ترك العمل الحكومي واتجه إلى القطاع الخاص، الذي وفق فيه حتى أصبح يمتلك ويدير ما يزيد على 12 مليار ريال موزعة على 300 شركة وبنك ومؤسسة في المملكة وفي نحو 45 دولة حول العالم.

اقرأ أيضًا:


وفاة رجل الأعمال صالح كامل


غادة عبد الرازق ونادية الجندي وفيفي عبده ينعوا الشيخ صالح كامل.. هكذا تحدثن عنه



هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"