غادة عبد الرازق ونادية الجندي وفيفي عبده ينعوا الشيخ صالح كامل.. هكذا تحدثن عنه

غادة عبد الرازق ونادية الجندي وفيفي عبده ينعوا الشيخ صالح كامل.. هكذا تحدثن عنه

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 19 مايو 2020 - 1:19
الراحل صالح كامل الراحل صالح كامل
رحل عن عالمنا منذ قليل رجل الأعمال السعودي الشهير صالح كامل صاحب مجموعة قنوات art وزوج الفنانة صفاء أبو السعود.

وحرصت غدد من النجمات على نعي الشيخ الراحل بكلمات مؤثرة.

وكانت أول من قدمت النعي هي الفنانة غادة عبد الرازق والتي كتبت:"انتقل إلى رحمة الله #الشيخ صالح كامل عزائنا للأسرة الكريمة ورحمة الله علية في هذه الأيام المفترجة".



أما الفنانة نادية الجندي كتبت:"خالص العزاء، لأسرة الشيخ صالح كامل، الذي رحل عنا منذ قليل الله يرحمه يارب، كان إنسان جميل ومحترم وبيحب الفن وبيقدر الفنانين، ومحب لمصر، تعازيه الحاره لأسرته الكريمة وأولاده، وزوجته الصديقة العزيزة صفاء ابوالسعود، ربنا يصبرهم جميعاً يارب والبقاء لله".



أما الفنانة فيفي عبده فقدمت التعازي كاتبة:"إنّا لله وإنّا إليه راجعون، توفى الى رحمة الله الشيخ صالح كامل اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك وصبِّر أهله وأحبابه. اسألكم الدعاء".



يشار إلى أن صالح كامل، يعد أحد أشهر المستثمرين في مجال الإعلام، وذلك من خلال مؤسسة ART "راديو وتلفزيون العرب".

وُلد كامل، عام 1941، لعائلة كانت تعمل بالطوافة، وكان والده يعمل مديرًا عامًا لديوان مجلس الوزراء، فيما تلقى تعليمه الابتدائي والمتوسط في مكة المكرمة والطائف، والثانوي بجدة. حصل على بكالوريوس تجارة من جامعة الرياض 1963.

أنشأ وهو طالب مؤسسة صغيرة باسم "دار ومكتب الكشاف السعودي" وبدأ حياته العملية بالطوافة مهنة عائلته، ثم التحق بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية حيث عمل بإدارة رعاية الشباب، وبعد فترة قصيرة انتقل للعمل في وزارة المالية، وبعد عشر سنوات من العمل في وزارة المالية.

ترك العمل الحكومي واتجه إلى القطاع الخاص، الذي وفق فيه حتى أصبح يمتلك ويدير ما يزيد على 12 مليار ريال موزعة على 300 شركة وبنك ومؤسسة في المملكة وفي نحو 45 دولة حول العالم.


اقرأ أيضاً


طلب إحاطة من البرلمان ضد مسلسل "البرنس" بدعوى التحريض على زنا المحارم

7 معلومات عن سارة التونسي التي خطفت الأنظار في "100 وش".. اكتشاف مخرج مصري وكانت والدة ياسمين صبري







مي فهمي

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"