الحلقة 25 من "سكر زيادة"... مقلب نادية الجندي في نبيلة عبيد

الحلقة 25 من "سكر زيادة"... مقلب نادية الجندي في نبيلة عبيد

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 23:2 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 23:2
نبيلة عبيد ونادية الجندي نبيلة عبيد ونادية الجندي
عرضت الحلقة الـ25 من مسلسل "سكر زيادة" بطولة نادية الجندي ونبيلة عبيد.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل "سكر زيادة" لـ نادية الجندي ونبيلة عبيد



تبدأ أحداث الحلقة بالاحتفال بـ "فوزية" بمناسبة عيد الأم، لكن "عصمت" حزينة بسبب عدم اتصال أولادها بها ونفس الأمر مع "كريمة" التي لا يتصل بها أي من أولادها.



لكن "عكاشة" يقرر الاحتفال بهن، ويحضر مرتديا ملابس "سانت كلوز"، ويخبرهن أنه معه تذكرتين للسفر إلى لبنان ويريد معرفة من والدته حتى يأخذها معه إلى هناك، تخبره "عصمت" أنها والدته حتى أن اسمه يبدأ بحرف العين مثل اسمها وأسماء أولادها، ثم يقرر أخذهن جميعا إلى لبنان.



يهتم "عكاشة" بـ"كريمة" كونها حماته، وخلال تواجده في لبنان يلتقي بفتاة لبنانية وتدعى "سيرين" ويتحدث معها ويعجب بها، فيما بعد تظهر "سيرين" مع "عصمت" التي تتفق معها على أن تخدع "عكاشة" حتى تغيظ وتضايق "كريمة".


يتقرب "عكاشة" من "سيرين" ويحبها حتى أنه يقرر أن يتزوجها، ويتشاجر مع "كريمة" التي ترفض خيانته لابنتها، لكن بعد ذلك يكتشف أن هذا مقلب من تدبير "عصمت"، ويتحدث مع "سيرين" وينفصل عنها بعد معرفته بالاتفاق.



مسلسل "سكر زيادة"، مستوحي من المسلسل الشهير "The golden girls"، وتجري آحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة غير تقليدية.

"سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

اقرأ أيضا


صراع مرزوقة وأبو قحط يشتعل بين مستخدمي Twitter والأندية الرياضية تدخل على الخط

لأول مرة.. رامز جلال يغير من مقلب "رامز مجنون رسمي" خوفا على نبيلة عبيد




نهال ناصر

5/18/2020 11:02:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"