الحلقة 28 من "اللعبة"... طلاق "مازو" و"شيماء"

الحلقة 28 من "اللعبة"... طلاق "مازو" و"شيماء"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 22:7 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 22:7
مسلسل "اللعبة" مسلسل "اللعبة"
عرضت الحلقة الـ28 من مسلسل "اللعبة" بطولة هشام ماجد وشيكو.

مواعيد وقناة عرض مسلسل "اللعبة" لـ هشام ماجد وشيكو في رمضان 2020


في أحداث الحلقة، بدأ "وسيم" في تنفيذ خطته بمساعدة "جميل" الذي يلتقي بـ"شيماء" متنكرا وفي شجار في الشارع يتسبب في قطع ملابسها، ليظهر "وسيم" متنكرا أيضا ويعطيها جاكيت أحمر، نفسه الذي صور به فيديو مع دكتور "أيمن".

يتم إرسال الفيديو لـ"مازو" لكنه لا يصدق ويؤكد أن "شيماء" لا تمتلك جاكيت بهذا اللون، لكن "سعدون" يشككه، ثم تظهر امرأة تخبره أنها زوجة دكتور "أيمن" وأنه يخونها مع زوجته، لكنه يخبرها أنها حتى لو كانت تخونه لن يطلقها اليوم.



يشك "مازو" في "شيماء" ثم يحاول أن يعيد أفكاره ويتذكر أن هناك التحدي وأن "وسيم" من يفعل ذلك، لكن في نفس اللحظة تأتي هدية لشيماء عبارة عن باقة ورود مع ورقة مكتوب عليها كلام رومانسي، ثم تدخل شيماء بالجاكيت الأحمر ليطلقها، ويكسب "وسيم" التحدي.



يعزم "وسيم" "إسراء" على العشاء، وفي نفس اللحظة يتصل به "جميل" ويخبره أنه كسب التحدي و3 ملايين جنيه، لكنه يخفي عليها الأمر ويؤكد لها أنه ترك "اللعبة".

تحزن "شيماء" وتظن أن "مازو" اتفق مع "وسيم" حتى يقسمان الجائزة فيما بينهما، وتخبره أنها دخلت في تحدي "اللعبة" حتى ترضيه وتتشاجر معه، وتسمع شجارهما "شويكار".



تتصل "شويكار" بـ"إسراء" وتخبرها أن "شيماء" انفصلت عن زوجها، ويحاول "وسيم" إنكار معرفته بالأمر، لكن في النهاية يخبرها أنه فعل هذا حتى لا يُسجن، فتطلب منه الطلاق لأنه تغير ولم يعد كما سبق، وتخبره أنه فاشل.

تترك "شيماء" المنزل ويحاول "مازو" أن يرضيها لكن ترفض، فيقرر هو ترك المنزل، أما "وسيم" لا يعود إلى المنزل أيضا.

"اللعبة" تدور أحداثه في أجواء صراع كوميدي عائلي يومي غير تقليدي بين عائلتي "مازو"، و"وسيم" حيث يتنافسا للفوز بمكافأة اللعبة اليومية التي تتحول عبر الحلقات من أفكار بسيطة وطريفة إلي منافسة شرسة لا يعرف أحد نهايتها.

مسلسل "اللعبة" شارك في كتابته ورشة من الكتاب الشباب، وأخرجه مُعتز التوني، ويُشارك في بطولته مع هشام ماجد، وشيكو، كل من أحمد فتحي، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، ومي كساب، وميرنا جميل، عارفة عبد الرسول، وآخرين.

اقرأ أيضا


صراع مرزوقة وأبو قحط يشتعل بين مستخدمي Twitter والأندية الرياضية تدخل على الخط

لأول مرة.. رامز جلال يغير من مقلب "رامز مجنون رسمي" خوفا على نبيلة عبيد




نهال ناصر

5/18/2020 10:07:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"