ياسر جلال: عملت چيم في البيت

ياسر جلال: عملت چيم في البيت

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 16:18 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 16:18
ياسر جلال ياسر جلال
حلّ الفنان ياسر جلال ضيفا على برنامج "نجوم في الحجر" الذي تقدمه إيناس سلامة الشواف عبر إذاعة إنرجي.

اقرأ أيضا: شاهد- ياسر جلال يتعرض لهبوط بالدورة الدموية على الهواء

تحدث ياسر عن تأثير أزمة فيروس كورونا على مسلسله الرمضاني "الفتوة"، موضحا أنه تم الانتهاء من جزء كبير من المسلسل قبل انتشار كورونا، خاصة مشاهد المجاميع، وخلال الأزمة وفرت شركة الإنتاج فريق لتعقيم أماكن التصوير.

أضاف أنه افتقد خلال فترة الحجر المنزلي "الخروج واللمة"، موضحا أنه بعد انتهاء أزمة كورونا ستتغير كثير من الأمور، أهمها التلامس، والذي سيكون على قدر المطلوب، فضلا عن الاهتمام بالنظافة وغسل اليدين باستمرار.

تابع: "خلال فترة الحجر المنزلي عملت جيم شبه متكامل في البيت لأني كان لازم أحافظ على شكل جسمي عشان دوري في مسلسل الفتوة".

مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا:


سوزان نجم الدين تقاضت هذا المبلغ في حلقة "رامز مجنون رسمي"

هنادي مهنى: اتكسفت في مشاهدي مع أحمد خالد صالح

إيمان مندور

5/18/2020 4:18:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"