صورة جديدة لإسراء عبد الفتاح مع ابنتها

صورة جديدة لإسراء عبد الفتاح مع ابنتها

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 12:48 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 13:12
إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني
شاركت الفنانة إسراء عبد الفتاح، زوجة الفنان حمدي الميرغني، متابعيها بصورة جديدة جمعتها بطفلتها الأولى تمارا.

شاهد- ياسر جلال يتعرض لهبوط بالدورة الدموية على الهواء

علقت إسراء على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على Instagram، كاتبة: "دي بالنسبالي جنة اتفتح بابها نعمة القدر جابها وورزقني أسبابها".



على صعيد آخر، تشارك إسراء عبد الفتاح في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل "سكر زيادة"، المستوحي من المسلسل الشهير "The golden girls"، وتجري آحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة غير تقليدية.

"سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

اقرأ أيضا:


أجر سوزان نجم الدين في برنامج رامز جلال

هنادي مهنى: اتكسفت في مشاهدي مع أحمد خالد صالح

إيمان مندور

5/18/2020 1:12:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"