نسرين أمين تدخل في نوبة بكاء بعد اتهامها بالسرقة في مقلب فيفي عبده

نسرين أمين تدخل في نوبة بكاء بعد اتهامها بالسرقة في مقلب فيفي عبده

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأثنين ، 18 مايو 2020 - 11:51
نسرين أمين نسرين أمين
وقعت الفنانة نسرين أمين ضحية لمقلب برنامج "خلي بالك من فيفي" الذي تقدمه الفنانة فيفي عبده عبر قنوات MBC.

اقرأ أيضا- ياسر جلال يتعرض لهبوط بالدورة الدموية على الهواء

دارت فكرة المقلب حول ذهاب نسرين أمين إلى منزل فيفي عبده من أجل تصوير برنامج تليفزيوني، لكنها تعرضت لعدد من المواقف الصعبة طوال الحلقة.

ابتعدت نسرين أمين عن حقيبتها الشخصية لثواني لتفاجىء بعد قليل بادعاء فيفي عبده ضياع مجوهراتها التي خلعتها أثناء الجلوس مع نسرين أمين وزينب عبيد، شريكة فيفي في تنفيذ المقلب، وفتحت نسرين الحقيبة لتجد المجوهرات فيها وتصاب بالصدمة.

حاولت نسرين استجماع شجاعتها، وأكدت أن فيفي عبده تعرفها جيدًا ومن المؤكد أن أحد قد دس المجوهرات عند ابتعادها عن الحقيبة، قبل أن تبدأ في الإنفعال وتقاوم البكاء وتطلب مغادرة المكان، لكن فيفي ألقت بنفسها على الأرض وتظاهرت بفقدانها للوعي، لتزيد من توتر الموقف.



دخلت نسرين أمين في مشادة مع إحدى العاملات بالمنزل، التي اتهمتها بمحاولة قتل فيفي عبده، وظلت تتحدث إليها بلغة غير مفهومة.

كشفت فيفي عبده عن مقلبها لتدخل نسرين أمين في نوبة بكاء بسبب شعورها بالضغط النفسي من جراء الموقف، وظلت تردد أنها غير مصدقة لتقديم فيفي لبرنامج للمقالب.




اقرأ أيضا:
آسر ياسين يرد على اتهامه بإهانة القضية الفلسطينية في "بـ 100 وش"

هنادي مهنى: اتكسفت في مشاهدي مع أحمد خالد صالح




محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"