فيديو- محمد علاء عن مشهد "علقة رضوان البرنس": مراتي فرحت فيا

فيديو- محمد علاء عن مشهد "علقة رضوان البرنس": مراتي فرحت فيا

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأحد ، 17 مايو 2020 - 13:10 | آخر تحديث: الأحد ، 17 مايو 2020 - 13:10
محمد علاء محمد علاء
أكد الفنان محمد علاء أن أغلب مشاهد مسلسل "البرنس" كانت صعبة، لذا كان كل فريق العمل مشحونا بطاقة كبيرة ويريدون إخراجه في أفضل صورة.

مشهد علقة رضوان البرنس لأشقائه يتخطى 5 ملايين مشاهدة في 14 ساعة


أضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الآن" الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة إكسترا نيوز، موضحا أن عائلة "البرنس" أصبحت من أشهر العائلات في مصر، مشيرا إلى أن المخرج محمد سامي كتب مسلسلا جيدا للغاية.

أوضح محمد علاء أن سامي كان يتحدث مع كل فنان قبل كل مشهد ليوضح له ما سيفعله، وهو أكبر دليل على الاحترافية، وتمنى أن يقدم المزيد من الأعمال الجيدة خلال الفترة المقبلة.

وعن الحلقة 23 والتي شهدت "علقة" رضوان لأخوته "ياسر" و"فتحي" قال محمد علاء إن زوجته فرحت بما حدث له وقالت "أحسن".



يذكر أن مسلسل البرنس من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، نجلاء بدر، روجينا، إدوارد، صفاء الطوخي، سلوى عثمان، محمد علاء، رحاب الجمل، دنيا عبد العزيز، محمد مهران، محمد جمعة، عبد العزيز مخيون، بدرية طلبة، أحمد داش، مروة الأزلي وريم سامي.

اقرأ أيضا:

بعد مشهد الغدر بياسر جلال... أحمد صلاح حسني يعتذر للجمهور

بعد مزاحها مع أحمد حلمي... ريهام عبد الغفور تحذف هذه التغريدة



FilFan

5/17/2020 1:10:37 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"