فيديو- ياسر جلال: ذهبت لمنزل نجلاء بدر لإقناعها بمسلسل "الفتوة"

فيديو- ياسر جلال: ذهبت لمنزل نجلاء بدر لإقناعها بمسلسل "الفتوة"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2020 تاريخ النشر: الأحد ، 17 مايو 2020 - 12:7 | آخر تحديث: الأحد ، 17 مايو 2020 - 12:7
نجلاء بدر وياسر جلال نجلاء بدر وياسر جلال
شوق الفنان ياسر جلال جمهوره للأحداث المقبلة في مسلسله "الفتوة".

بعد مشهد الغدر بياسر جلال... أحمد صلاح حسني يعتذر للجمهور


كشف جلال خلال مداخلة إلى برنامج "الآن" الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة إكسترا نيوز، أن هناك مفاجآت في مسلسل "الفتوة" خلال الحلقات المقبلة، وتحديدًا بالنسبة إلى "جميلة" التي تجسد شخصيتها الفنانة نجلاء بدر.

أضاف موضحًا أن نجلاء بدر فنانة جميلة وعظيمة وأدت دورًا صعبًا في المسلسل.

وحكى ياسر جلال أنه ذهب إلى منزل نجلاء بدر لإقناعها بدور "جميلة" وقال لها إنه لا يوجد لديها خيار آخر سوى تقديم الدور لأنها أنسب شخصية لها، وبالفعل الفنانة أثبتت أنها نفذته ببراعة، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن دوره كان مختلفًا لأن البعض اعتقد أن العمل سيشبه الأعمال السابقة التي تتحدث عن تلك المرحلة ولكن ثبت غير ذلك، مشيرًا إلى أن كان الغرض تقديم شكل الحارة المصرية بـ"الجدعنة" التي كانت بها.

تابع أنه تم تنفيذ ديكور المسلسل بعد الانتهاء من النص فريق العمل شعر بانبهار بمجرد دخول الحارة التي تدور فيها أحداث "الفتوة"، موضحًا أنه تم تناول قصة "الفتوة" بفكرة مختلفة عن كل ما سبق تقديمه من قبل.



مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، أحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

اقرأ أيضا:

صورة- نجل أحمد السقا يهنئ محمد رمضان على "البرنس"‏

تعرف على سعر ساعة أحمد أبو هشيمة.. إصدار خاص



FilFan

5/17/2020 12:07:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"