شاهد- مريم حسين تهاجم رامز جلال... ما علاقة ابنتها؟

شاهد- مريم حسين تهاجم رامز جلال... ما علاقة ابنتها؟

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 1 مايو 2020 - 22:39 | آخر تحديث: الجمعة ، 1 مايو 2020 - 22:40
مريم حسين مريم حسين
انتقدت الفنانة مريم حسين برنامج "رامز مجنون رسمي"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة mbc مصر.

اقرأ أيضا: بعد حبسها بتهمة هتك العرض... الإفراج عن الفنانة مريم حسين

أوضحت مريم في فيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أن بعض الممثلات كن مذلولات في البرنامج، حتى إن إحداهن شتمت نفسها وشبّهت نفسها بالحيوانات، مضيفة: "لو يعطيني 10 مليون دولار ويقولي قولي كذا راح تف بوجهه، هذه شخصيتي".

وأشارت حسين إلى أن سلوكيات ابنتها تغيرت للأسوأ بعد مشاهدتها للبرنامج، قائلة: "بنتي صارت تصرفاتها مو حلوة من بعد ما شافت البرنامج بس أنا المسؤولة ما كان يصح أحط البرنامج وهي موجودة، لكن لما تنام راح شغله وبضحك وبصقفله واقوله استمر".



يُذكر أن برنامج "رامز مجنون رسمي" يشهد في الموسم الجديد الكثير من المفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

يعرض برنامج "رامز مجنون رسمي" على MBC مصر يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:30 مساء، ويعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضا:


حمدي الميرغني يكشف حقيقة معرفته بمقلب رامز جلال

صفية العمري تكشف سبب إضرابها عن الزواج بعد انفصالها عن جلال عيسى


إيمان مندور

5/1/2020 10:40:34 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"