بعد حبسها بتهمة هتك العرض... الإفراج عن الفنانة مريم حسين

بعد حبسها بتهمة هتك العرض... الإفراج عن الفنانة مريم حسين

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 فبراير 2020 - 17:36
مريم حسين مريم حسين
جدل كبير أثير مؤخرا عقب إصدار حكم نهائي غير قابل للاستئناف، بإبعاد الفنانة المغربية مريم حسين عن دولة الإمارات العربية المتحدة، وتخفيف عقوبة سجنها من 3 أشهر إلى شهر، بتهمة هتك العرض بالرضا، وبراءة الإعلامي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، من التهم المنسوبة إليه.

اقرأ أيضا: حبس فنانة مغربية بتهمة هتك العرض... وشقيق حسين الجسمي يرفض التنازل

بالأمس، أعلنت الفنانة الكويتية، مها محمد، الإفراج عن مريم حسين، بعد 10 أيام من القبض عليها من طرف الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي.

من جانبه، أكد الجسمي نبأ الإفراج عن الفنانة المغربية، موضحا أنه لا يعرف سبب الإفراج عنها، مرجحاً أنه قد يكون بكفالة أو عفو خاص أو وقف تنفيذ من محكمة الطعن، قائلا: "نعم، أفرج عنها بالأمس، كيف.. لا تسألوني، ربما بكفالة أو ربما عفو خاص أو ربما وقف تنفيذ من محكمة الطعن.. كل إجراء رح يتخذ قانوني، أنا أوصلت قضيتي للقضاء والقضاء مستقل وقال كلمته.. ما سيحدث بعد ذلك أنا ما لي علاقة، أنا بالنسبة لي الموضوع انتهى".

اقرأ أيضا: مريم حسين: أنا محمد رمضان 2

يُذكر أن بداية القضية تعود إلى العام الماضي، حين قرر الإعلامي صالح الجسمي، مقاضاة الفنانة مريم حسين بسبب تداول فيديو لها مع مغني راب خلال احتفالات رأس السنة، والذي اعتبره فاضحا إباحيا لا يتناسب مع العادات والتقاليد في الوطن العربي، خاصة مع تواجدها في دولة الإمارات، وتكرار إثارتها الجدل في كل مرة تظهر بها بإطلالتها المثيرة.

اقرأ أيضا: شقيق حسين الجسمي يجدد رفض وساطة أحلام: طريقتها مستفزة

وردا على ذلك اتهمت مريم حسين، صالح الجسمي بالخوض في عرضها وقامت بمقاضاته في المحاكم، إلا أن المحكمة أنصفته وأعلنت الدكتورة حوراء موسى براءة موكلها من التهم المنسوبة إليه.

وبالرغم من براءة الجسمي، إلا أن مريم حسين أصبحت متهمة بتهمة هتك العرض بالرضا مع مغني راب، وقضت محكمة جنح دبي، بسجنها وترحيلها عن دولة الإمارات.

اقرأ أيضا:


بالصور- 3 فنانات في سرير واحد

نجلاء بدر لمنتقدي فساتين المهرجانات في الشتاء: بردانين بس مضطرين



كلمات متعلقة مريم حسين

إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"