مريم حسين: أنا محمد رمضان 2

مريم حسين: أنا محمد رمضان 2

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 يناير 2020 - 11:55 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 يناير 2020 - 11:55
مريم حسين ومحمد رمضان مريم حسين ومحمد رمضان
حضرت الفنانة مريم حسين حفل الفنان محمد رمضان وسعد لمجرد الأخير في دبي.

أعربت مريم عن سعادتها لحضورها الحفل، ولقاءها بمحمد رمضان لأول مرة، موضحة في تصريحات لبرنامج "The Insider"، أنها تحب شخصية محمد رمضان للغاية، قائلة: "أحب شخصيته.. أحسه مريم حسين 2 أو أنا محمد رمضان 2.. نفس الشخصية تقريبا".

تابعت أنها لأول مرة تلتقي به، وتعرفا خلال اللقاء، مشيرة إلى أنها تحب أغنية "انساي" و"نمبر وان"، مضيفة: "حلو إن الواحد يتكلم عن نفسه في أغنياته، الناس ينتقدوه ليه؟ عادي يقول كده.. وأنا أقول عن نفسي أنا الملكة".




يذكر أن محمد رمضان طرح في اليوم الأول من عام 2020 أغنية "رايحين نسهر" التي حققت نسب مشاهدة مرتفعة عبر قناته على YouTube.

على صعيد آخر، بدأ محمد رمضان، تصوير مسلسله الجديد "البرنس" الذي من المقرر عرضه في رمضان 2020، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته روجينا، نجلاء بدر، وإدوارد، أحمد زاهر، ومجموعة من النجوم.

اقرأ أيضا:


سلوى محمد علي عن "آلزهايمر" عايدة عبد العزيز: دفعت التمن غالي‏

هل منعت من العرض؟... رامي إمام يكشف مصير مسرحية "بودي جارد"

إيمان مندور

1/14/2020 11:55:16 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"